كرونو

None

مرتضى منصور: "طلبوا مني تعطيل "الفار" في النهائي أمام نهضة بركان و نهائي دوري الأبطال لم يُعَد رغم تعرض الوداد للظلم"

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن هناك من طالبه بتعطيل أجهزة "الفار" في نهائي كأس الكونفدرالية، و الذي جمع فريقه بنهضة بركان.


و أوضح منصور في تصريح لقناة "الحدث" قائلا: " رفضت ما طلب مني بتعطيل أجهزة "الفار" في الجمارك، لأنه يشكل حماية لي و للفريق الضيف، و بسببه احتسبت لنا ركلة جزاء سجلنا منها هدف الفوز".


و عن قرار الكاف المرتقب بشأن مباراة الفريق المصري أمام جينراسيون فوت السنغالي، قال منصور "هل تعرض فريق جينيراسيون للاعتداء لتعاد المباراة، لم تكن هناك أحداث شغب مثل مباراة مصر وزيمبابوي الشهيرة، لا أعتقد أن الكاف سيبيع ضميره لحساب أحد، إذا كانت مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لم تعد رغم الظلم الذي تعرض له الفريق المغربي".


و تابع المتحدث ذاته "الفريق السنغالي انسحب مرتين بعدم حضوره إلى الملعب، ومقاطعته للاجتماع الفني للمباراة وتسجيل اعتراضه على نقلها إلى برج العرب أو عدم إبلاغه بذلك قبل 10 أيام، لقد تنازل عن حقه بهذه الخطوة، ولا أجد سببا أو مبررا أو دليلا لإعادة اللقاء، فهل حكم المباراة والمراقب وكاميرات التليفزيون الناقلة لها ذهبوا إلى برج العرب صدفة".


و من المنظر أن يصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء قراره النهائي، بشأن أزمة مباراة الزمالك المصري و جينراسيون فوت السينغالي.

عرض المحتوى حسب: