كرونو

تاريخ الإزدياد 1973-02-26
مكان الإزدياد النرويج
البلد النرويج
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
None

توتو سبورت | اليونايتد اتفق مع أليجري على الراتب .. وأول صفقتين

سربّت الصحف الإيطالية صباح الأربعاء، وجود اتفاق بين إدارة نادي والمدرب الإيطالي "ماسيمليانو أليجري"، من أجل الإشراف على تدريب الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة، في انتظار قرار وشيك بإقالة مدرب النادي الحالي "".


ويمر اليونايتد تحت قيادة النرويجي بفترة انعدام وزن، في ظل قبوعه في المركز الثاني عشر عبر لائحة ترتيب البريميرليج، بعد انتصاراين فقط في أول ثماني جولات من الدوري الإنجليزي، في أسوأ بداية عبر تاريخ الشياطين الحمر على الإطلاق للمسابقة.


وانفردت صحيفة "توتو سبورت" باتفاق اليونايتد مع مدرب يوفنتوس السابق، وأوضحت أنه سوف يتقاضى راتبًا قيمته 6.5 مليون جنيه استرليني سنويًا، واختار لاعب اليونايتد السابق "باتريس إيفرا" من أجل التواجد معه في جهازه المعاون.



وحصل أليجري على وعود وفق التقرير ذاته، بجلب لاعبيه السابقين في صفوف السيدة العجوز "إيمري تشان" و"ماريو ماندجوكيتش" إلى مسرح الأحلام، خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، على أن يحصل على المزيد من الصفقات في صيف 2020.


وتجدر الإشارة إلى أن خسارة سولسكاير للكلاسيكو ضد ليفربول مساء الأحد، سوف يكون المسمار الأخير في نعشه مع اليونايتد، لذلك حضّرت إدارة اليونايتد نفسها لإتمام التعاقد مع أليجري.

عرض المحتوى حسب: