كرونو

None

عموتة: "متفائل بخصوص مواجهة الجزائر لكن هذا لا يعني أن مهمتنا ستكون سهلة"

قال الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يومه الأربعاء في بركان، أن ودية عكست العديد من الجوانب الإيجابية في المجموعة، لكن مواجهة لن تكون سهلة.


وأكد عموتة أنه متفائل بخصوص اللقاء، قائلا: "لدينا جميع الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية، لكن هذا لا يعني أن مهتمنا ستكون سهلة، وتألق اللاعبين و تطبيقهم للتعليمات والأوامر التكتيكية سيكون مفتاحا لتجاوز الجزائر".


وأشار مدرب المحليين إلى أن المجموعة جاهزة بشكل كامل، خصوصا عمر بوطيب لاعب فريق الرجاء الرياضي، الذي تحدثت بعض المنابر على تعرضه للإصابة، معلقا بالقول:"بوطيب لم يكن مصابا، لكننا اخترنا اراحته لبعض الوقت حفاظ على سلامته، وقمنا بهذا الأمر مع العديد من اللاعبين كالناهيري و الحارس أنس الزنيتي".


وختم حديثه مؤكدا أن اللائحة التي تم استدعاؤها، جاءت في وقت وجيز، الأمر الذي دفع الطاقم التقني لاختيار الأسماء الجاهزة، قائلا: "اضطررنا لاستدعاء عدد كبير من الأسماء التي تتميز بتجربة قارية رفقة أنديتها سواء في دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية، لكن مستقبلا سنقوم بدراسة جاهزية عدد أكبر من أجل إتاحة فرص جديدة لأسماء أخرى".


ويذكر أن المنتخب المحلي يستقبل ضيفه الجزائري، يوم السبت القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لـ"شان" 2020، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب "بركان البلدي".

عرض المحتوى حسب: