كرونو

None

رسميًا | رفض استئناف برشلونة .. وتأكيد بطاقة ديمبلي الحمراء

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف الذي قدمه نادي ، في حق البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجه جناح الفريق "عثمان ديمبلي"، خلال مباراة الجولة الثامنة من ضد فريق إشبيلية.


وتعرض النجم الفرنسي لعقوبة الطرد المباشر من الحكم "ماتيو لاهوس"، أثناء تقدم البلاوجرانا برباعية نظيفة ضد الفريق الأندلسي، في صدمة لكل جماهير الكامب نو.


وعلل الحكم بطاقته بالاعتداء اللفظي من اللاعب عليه، بعدما كتب في تقرير المباراة، أن صاحب الـ23 عامًا أخبره بجملة "أنت سيء".


وعلى الرغم من أن إدارة برشلونة حاولت الدفاع عن اللاعب، وقدمت كافة البراهين التي لديها للجنة الاستئناف، سواء كانت مقاطع فيديو لم تظهر أي اعتداء لفظي، أو تأكيدات على عدم إجادة لاعب دورتموند السابق للغة الإسبانية.


ولكن استئناف ومطالبة بطل الدوري الإسباني لم يجد سبيلاً لدى لجنة الانضباط، والتي أكدت البطاقة الحمراء المباشرة، وعقوبة الإيقاف لمدة مباراتين على أقل تقدير.


ويأتي من حسن حظ "عثمان ديمبلي" تأجيل مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، مما سوف يمنحه فرصة خوض المباراة الأهم في الموسم، في حالة عدم مضاعفة العقوبة عليه، كما حدث مسبقًا في حق مهاجم أتليتكو مدريد "دييجو كوستا".


عرض المحتوى حسب: