كرونو

None

جمهور ليفربول يهاجم لاعباً شاباً بعد غياب صلاح عن القمة

توجه أنصار إلى الهجوم على حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي بعد غياب عن قمة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام وتعثر الفريق المتصدر بالتعادل للمرة الأولى هذا الموسم.


وتدخل تشودري على صلاح في الجولة الماضية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول وليستر سيتي التي كسبها الأول 2-1، وهو ما تسبب بغياب صلاح عن منتخب بلاده وواصل الغياب كذلك في مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد والتي أهدر فيها "الحمر" أول نقطتين هذا الموسم.


وقال يورغن كلوب أن صلاح لم يتعاف من إصابة الكاحل التي تعرض إليها بعد تدخل حمزة القوي قبل نحو أسبوعين، رافضاً في الوقت ذاته تأكيد تواجد المهاجم المصري الهداف في مباراة الفريق أمام جينك في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي يبحث من خلالها بطل النسخة الماضية عن تحقيق انتصاره الأول خارج الأرض في المسابقة.


وتوجه أنصار ليفربول برسائل غاضبة إلى اللاعب الشاب (21 عاماً) بعدما تسبب تدخله العنيف بغياب صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد، واسترجعوا العديد من اللقطات التي كان فيها تشودري طرفاً وتسبب من خلالها بإصابة لاعب، وآخرها مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً في الصيف الماضي.


عرض المحتوى حسب: