كرونو

None

جماهير بوكا جونيورز تترصد بعثة ريفير بليت .. وتخطط للانتقام

قام مدير أمن العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيريس "مارسيلو دي آليساندرو" بالتحذير من وجود نية مُبيتة لدى جماهير فريق من أجل الهجوم على بعثة فريق ، أثناء زيارتهم لملعب "البومبونيرا" من أجل خوض إياب نصف نهائي .


وأبدى الأمن داخل الأرجنتين حالة تأهب قصوى قبل أيام من المباراة، وقرر تأمين حافلة الفريق الضيف بمروحيتين و50 دراجة نارية، سواء قبل أو بعد المباراة، حتى يتم تفادي ما حدث في الموسم الماضي، حين تم الاعتداء على حافلة فريق بوكاجونيورز.

 


وأشار دي آليساندرو أنه تم رصد خطط إلكترونية على مواقع التواصل من جماهير الأزرق والأصفر، تشرح مطالبات بالاعتداء على بعثة ريفيربليت، كنوع من الانتقام حول ما حدث في العام الماضي.


وأبقى الأمن على معلومات دخول جماهير وبعثة الفريق الزائر إلى الملعب سرية، حتى لا يتم الترصد لها في الطرق المؤدية إلى الملعب، وسط ظبط أكثر من محاولة من قادة مشجعي بوكا جونيورز للحصول على خريطة تحرك حافلة ريفيربليت.


وأوضح مدير الأمن الأرجنتيني لراديو دي سوسيداد أن هناك أكثر من 1500 مجند سوف يشاركون في تأمين الحافلة، كما سيتواجد رجال بزي مدني من موظفي النيابة العامة، وهيئة الرقابة والمرور، من أجل الحرص على مرور لقاء صباح الأربعاء بسلام تام.


وتم تحذير أي شخص يخطط للقيام بأعمال شغب من وجود كاميرات محمولة على حقائق في الشوارع الرئيسية، سوف ترصد أي تحرك أو شغب، وسيتم توقيع أقصى عقوبات على "الأشخاص المريضة" كما وصفهم.


وأخيرًا، حث دي آليساندرو المشجعين على التعامل "كحزب وليس كحرب"، وأعرب عن آسفه لأن "جزء من المجتمع مريض".


عرض المحتوى حسب: