كرونو

None

في مباراة "مثيرة" عرفت تسجيل 10 أهداف.. ليفربول يبلغ ربع نهائي كأس الرابطة بفوزه على أرسنال

بلغ ، مساء اليوم الأربعاء، ربع نهائي "كاراباو كاب"، إثر فوزه على ، بضربات الترجيح (5-4)، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل (5-5)، في مباراة احتضنها ملعب "أنفيلد"، وعرفت تسجيل 10 أهداف.


وكان ليفربول، هو السباق للتسجيل، عن طريق مدافع أرسنال، الذي بالخطأ في مرماه 6'، قبل أن يعادل النتيجة للـ"غانرز"، لوكاس توريرا 19'، ثم أضاف مارتينيلي الثاني والثالث 26'، 36'.


وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، تمكن ليفربول من تقليص الفارق، عن طريق ، من ضربة حرة 43'، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الضيوف (2-3).


بالعودة من مستودع الملابس، وسع أرسنال الفارق، بهدف رابع من توقيع 54'. ورغم الهدف الرابع، إلا أن ليفربول لم يستسلم، وسجل الثالث 58'، ثم نجح في تسجيل هدف التعادل 62'.


إلا أن فرحة "الريدز" لم تدم طويلا، بحيث بعد مرور أقل من 10 دقائق، تمكن جو ويلوك من إضافة الخامس لأرسنال 70'، من تسديدة عجز الحارس كيليهر في التصدي لها، لتستقر داخل الشباك.


وبينما كان الجميع، ينتظر صافرة النهاية، ظهر "المنقذ" أوريغي من جديد، وسجل التعادل لفريق ليفربول، في الدقيقة الـ 94، ليذهب الفريقان إلى ضربات الترجيح.


وابتسمت ضربات الترجيح، لفريق ليفربول (5-4)، ليبلغ "الريدز" دور الربع، في مباراة عرفت غياب أغلب نجومه، يتقدمهم محمد صلاح، وماني، وفيرمينو، وفان دايك، وأليسون...

عرض المحتوى حسب: