كرونو

None

بعيدا عن "المستطيل الأخضر"..إبداعات منتظرة في "ديربي المدرجات" بين مجموعات المغانة و "الوينرز" خلال "الديربي العربي"

يترقب المهتمون بالشأن الرياضي المحلي و العالمي يومه السبت، إبداعات الجماهير البيضاوية، خلال لقاء "الديربي" بين و الرياضيين، بثوبه العربي.


ومن المنتظر أن يشهد اللقاء المذكور، إحتفالية "مبهرة" من الجانبين، إذ كان و لازال الجمهور سببا رئيسيا في التسويق لـ"الإصطدام البيضاوي" في مختلف بقاع العالم.


وتسعى مجموعات المغانة "الإيغلز، غرين بويز، ودرب السلطان"، لمساندة الفريق الأخضر بمختلف الوسائل، إذ من المرتقب أن تحمل الجماهير تيفوهات و غيرها من الإبداعات لتحفيز الرجاء خلال مباراتها أمام الغريم الأزلي.


وفي الجهة المقابلة، لن تبخل "الكورفا نورد" حول الدفع بالفريق الأحمر خلال اللقاء أمام "الجار"، من خلال "الدخلة" وغيرها من الأهازيج و اللوحات الفنية، التي تجعل الجانب الودادي "مبتهجا" بلونه الأحمر.


وانطلقت الإستعدادات قبل أيام من موعد الديربي، إذ اشتغل أعضاء كل فصيل، من خلال اجتماعات عبر أحياء العاصمة الإقتصادية، لمناقشة أهم الأفكار والإقتراحات، من أجل الظهور بأفضل حلة خلال "اليوم المنشود".


هذا ويشهد اللقاء، تغطية إعلامية "غير مسبوقة"، في ظل إصطدام الغريمين في مسابقة خارجية بعيدا عن الثوب المحلي، ما يجعل الأنصار أمام فرصة لإستعراض قوتهم أمام المتابعين من مختلف الجنسيات.


وتنطلق المباراة اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء، برسم ذهاب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

عرض المحتوى حسب: