كرونو

None

رجاويون: "لاشيء غير الفوز"..وجماهير الوداد تردد: "الفريق بمن حضر"

إنطلقت مطالب الجماهير البيضاوية بتحقيق الإنتصار، قبل أيام من "موقعة بطولة العرب"، التي تجمع قطبي مدينة الدار البيضاء و الرياضيين، عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وكذا أزقة أحياء العاصمة الإقتصادية.


وأكدت جماهير النادي الأخضر، عبر التعليقات و المنشورات، أن الفريق مطالب بتحقيق الإنتصار، في ظل الغيابات التي يعاني من الفريق الأحمر، إلى جانب اعتبار الرجاء مستقبلة في الذهاب.



وتكررت عبارة "الفوز ولا شيء غير الفوز"، في الصفحات المساندة لـ"النسور"، إذ طالبت الجماهير اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية تخدم مصلحة الخضر في الصراع حول بطاقة العبور للدور الموالي.



وفي الجهة المقابلة، عبرت الجماهير الودادية، عن تقثها في اللاعبين رغم "شبح الغيابات"، إذ يغيب عن الحمر كل من "محمد الناهيري و عبد اللطيف نصير للإيقاف" إلى جانب أيمن الحسوني، وليد الكرتي، ثم صلاح السين السعيدي للإصابة.



وساندت الجماهير الحمراء اللاعبين بمختلف الصور و المنشورات، التي أكدت من خلالها أن "الوداد بمن حضر"، في إشارة لعدم تأثر الفريق بالغيابات و في ظل توفره على تركيبة بشرية تضم لاعبين بمؤهلات جيدة كما جاء على لسان مدرب الفريق الصربي زوران مانولوفيتش خلال الندوة الصحفية.



ويذكر أن اللقاء ينطلق اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء، برسم ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

عرض المحتوى حسب: