كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يتعملق بعرض "خُرافي" وثنائية قاد بها دورتموند لإسقاط الإنتر

أيوب رفيق (البطولة)

نصَّب المغربي ، لاعب ، نفسه نجما دون منازع لمواجهة إنتر ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، حيث قاد فريقه الألماني إلى تحقيق انتصار صعب وثمين بثلاثة أهداف لهدفيْن، على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات "دوري أبطال أوروبا". 



وبعدما تأخر أصحاب الأرض والجمهور بهدفين نظيفيْن سجَّلهما كل من لاوتار مارتينيز في الدقيقة الخامسة وماتياس فيتشينو في الدقيقة الأربعين، نجح المغربي في تقليص الفارق عقب خمس دقائق من انطلاق الجولة الثانية، إثر تمركز جيد داخل مربع العمليات واستغلاله عرضية حوَّلها إلى شباك الحارس سمير هاندالوفيتش. 



ومع حلول الدقيقة الـ64'، أفلح الجناح الآخر جوليان براندت في تعديل النتيجة بهدف ثانٍ، قبل أن يعود المغربي البالغ من العمر 21 سنة لتأكيد تفوقه وترسيخ نجوميته بهدف حاسم في الدقيقة الـ77'، من خلال مجهود فردي وفاصل مهاري تخلَّلته المراوغة والتوغل داخل مربع العمليات وإيداع الكرة في المرمى.



ورفع حكيمي رصيده إلى أربعة أهداف في مسابقة "دوري أبطال أوروبا" هذا الموسم، بعد الثنائية التي سبق له إحرازها في شباك سلافيا براغ التشيكي، والتي قاد بها الفريق الفيستيفالي إلى الفوز، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات. 



وتفاعل المُتابعون مع العروض المذهلة لحكيمي على امتداد المقابلة، حيث اعتبره الكثيرون نجما فوق العادة ولاعب فذّاً، كما أشاد به المعلق التونسي على قناة "بي إن سبورتس"، رؤوف خليف، مؤكداً بالقول: "كل الأوصاف عاجزة عما تصنعه في المباراة يا أشرف". 


وبهذا الانتصار، رفع دورتموند رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الإنتر المركز الثالث بأربع نقاط، أمام صاحب المركز الأخير سلافيا براغ بنقطتيْن.

عرض المحتوى حسب: