كرونو

مهاجم أولمبياكوس يوسف العربي يعود إلى صفوف المنتخب من البوابة الأوروبية
مهاجم أولمبياكوس يوسف العربي يعود إلى صفوف المنتخب من البوابة الأوروبية

يوسف العربي يجد "طريق العودة" للمنتخب بعد أشهر من رحيله عن "الكرة الخليجية"

ج. ف (البطولة)

أعلن الناخب الوطني، ، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية ، والتي تم استدعاؤها لمواجهة منتخبي و، ضمن .

وشهدت اللائحة عودة بعض اللاعبين كسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون، ورومان سايس لاعب وولفرهامبتون، لكن الجديد البارز في اختيارات خليلوزيتش، عودة مهاجم اليوناني.


يوسف العربي

قرر المهاجم البالغ 32 سنة مغادرة الدحيل القطري عائدًا إلى أوروبا في صفقة حرة -بعد انتهاء عقده في يونيو-، واختار هذه المرة التوقيع لنادي أولمبياكوس اليوناني، وهدفه كان خوض "تجربة اللعب" في أهم وأغلى مسابقة للأندية، دوري أبطال أوروبا.

وتمكن العربي من تثبيت أقدامه كلاعب أساسي في مباريات الدوري اليوناني، لكنه لم يحظَ بالاستمرارية في البطولة القارية بسبب خطط مدربه، وكانت مشاركته الوحيدة لـ"90 دقيقة" في دوري الأبطال أمام البايرن، حيث سجل هدفًا على نوير (2-3).

ويعتبر المهاجم المغربي من أفضل الهدّافين حاليًا في الدوري اليوناني، إذ تمكن من تسجيل 4 أهداف في 8 مباريات (منها 7 مشاركات كأساسي)، ولديه تمريرة حاسمة واحدة.

وكان العربي قد خرج من حسابات المنتخب الوطني تحت قيادة مدربه السابق، هيرفي رونار، وبالتحديد خلال التصفيات المؤهلة لـمونديال 2018 وتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

هذا وكانت ردود الأفعال "متباينة" بعد توجيه الدعوة إلى مهاجم أولمبياكوس، كمن رحّب بالتحاقه بالمنتخب الوطني مجددًا في ظل الأزمة التي يعاني منها رجال خليلوزيتش أمام مرمى المنافسين، في حين كانت فئة أخرى معارضة لهذا القرار، وتدعو لمنح الفرصة للاعبين الشباب...

عرض المحتوى حسب: