كرونو

عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)
عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

"أولترا عسكري" تطالب بـ"منح الفرصة لأبناء المدرسة" مؤكدة أن الفرصة تمنح "للاعبين لا يملكون مؤهلات اللعب في أقسام الهواة"!

وجهت "أولترا عسكري" الرباط، رسالة لإدارة نادي ، وذلك بعد هزيمة الفريق، في المباراة الثانية تواليا، بحيث سقط يوم أمس، أمام ، برسم مؤجلة الجولة الثالثة من .


وانتقدت المجموعة، اختيارات المدرب عبد الرحيم طاليب، مؤكدة أنه، لا يعطي الفرصة لأبناء النادي، مشيرة في نفس الوقت، إلى أنه، ليس من اختصاصها التدخل في اختيارات المدرب، لكن مطلبها، هو "فرض العدالة بين اللاعبين".


وكتبت "أولترا عسكري"، عبر صفحتها على "فيسبوك": "برسم مؤجل الدورة الثالثة، رحل الأوفياء لمدينة أكادير، لمواجهة الفريق المحلي، في مقابلة انتهت بهزيمة تطرح أكثر من علامة استفهام حول الاختيارات. أي نعم، الفريق جدد جلده بالكامل ويلزمه الوقت، لكن ما الجدوى من الصبر على فريق لا يعطي حتى أنصاف الفرص لأبناء مدرسته، المتواجدين بالفريق الأول كأنهم 'ولاد الخدامة'، بينما يعطى الفرص تلو الأخرى للاعبين لا يملكون مؤهلات اللعب في أقسام الهواة".


وأضافت: "على العموم فنحن في وسط الموسم وليس لنا حلول كثيرة غير المساندة، لكننا نحث الجمهور على ضرورة الضغط من أجل منح الفرصة لشبان الفريق المتواجدين رفقة الفريق الأول، و هو ليس بتدخل في ما هو تقني أكثر من فرض العدالة بين اللاعبين و التي تستوجب منح الفرصة للجميع، و الأداء داخل رقعة الميدان هو الحكم".


عرض المحتوى حسب: