كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

خطورة حكيمي تُجبر مدرب البايرن على تحضير خُطَّة للتصدِّي له في "كلاسيكو ألمانيا"

أيوب رفيق (البطولة)

يضع المدرب المؤقت لنادي ، هانسي فليك، المغربي في حُسبانه بالنظر إلى الخطوة التي يُشكِّلها لاعب على الخصوم، وذلك قبل مواجهة قمة "" بين الفريقيْن البافاري والفيستيفالي، يوم غد السبت، على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، ضمن الجولة الـ11. 


وقال فليك الذي خلف سلفه الكرواتي نيكو كوفاتش في حديثه إلى وسائل الإعلام: "لقد قمنا بدراسة الأشياء التي لم تعمل بشكل جيد في السابق، لي الثقة الكاملة في ألفونسو ديفيز، إنه يتوفر على السرعة الكافية لمجاراة أشرف حكيمي". 


ومن المُنتظر أن يعتمد فليك على ديفيز الذي يحمل الجنسية الكندية كظهير أيسر؛ وهو ما سيجعله في مواجهة شبه مباشرة مع المغربي البالغ من العمر 21 سنة، والذي يُشارك في عدد من المباريات مع دورتموند كظهير أيمن. 


ونجح حكيمي في قيادة كتيبة المدرب السويسري، ، إلى الانتصار وقلب الطاولة على إنتر ميلان، يوم الثلاثاء الفارط، وذلك بثلاثة أهداف لهدفيْن، من خلال إحرازه ثنائية، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات "دوري أبطال أوروبا". 


واختير الدولي المغربي ضمن المرشحين الأربعة للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من "الشامبيونزليغ"، غير أنها آلت في آخر المطاف إلى البرازيلي رودريغو، صاحب الثلاثية في شباك غلطة سراي رفقة فريقه ريال مدريد.

عرض المحتوى حسب: