كرونو

بيدرو بنعلي
بيدرو بنعلي

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "الحسنية فريق قوي .. والماط يعيش لحظة تاريخية"

أيوب رفيق (البطولة)

تحدَّث بيدرو بنعلي، المدير الرياضي ، عن المواجهة الهامة التي تنتظر الفريق أمام ، يوم الأحد القادم، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، في إطار نصف نهائي مسابقة ""، مؤكداً أن المقابلة ستحسمها تفاصيل صغيرة وستُجرى على صفيح ساخن بين الفريقيْن. 


وقال بنعلي في حديثه إلى "البطولة": "بعد مباراتنا أمام أولمبيك آسفي، اتجهنا إلى مراكش وخضنا هناك حصة الاسترجاع البدني، أعتقد أنها لحظة تاريخية للمغرب التطواني، تنتظرنا مقابلة صعبة ومحكومة بجزئيات بسيطة أمام حسنية أكادير". 


وتابع قائلاً: "يجب علينا أن نكون صبورين ونحتفظ بهدوئنا في المباراة، بالإضافة إلى حتمية استغلال الفرص التي ستُتاح لنا، فالفريق الذي سيستثمر الفرص السانحة له سيحقق الامتياز في اللقاء". 


"حسنية أكادير فريق منظم وجيد للغاية، لديه مدرب كبير، الآن استعاد كامل العناصر البشرية وهو مكتمل الصفوف، أعتقد أنهم أقوياء للغاية على صعيد اللاعبين وإمكانياتهم الفردية، لكننا درسناهم جيداً"، يُضيف مدرب شباب الريف الحسيمي سابقاً. 


وكان فريق "الحمامة البيضاء" قد بلغ المربع الذهبي بعد تجاوز سريع واد زم في ربع النهائي برباعية نظيفة، فيما يبصم على نتائج جيدة بـ""، بتصدر سبورة الترتيب برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادليْن.

عرض المحتوى حسب: