كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

الهُدوء و"الدبلوماسية" يطبعان تفاعل حارث مع استبعاده .. ومُتابعون يستحسنون ردة فعله

أيوب رفيق (البطولة)

"أَحْسَنَ" المغربي ، لاعب ، التَّفاعل مع خطوة استبعاده من اللائحة الأخيرة بقيادة ، حيث تعاطى صاحب الـ22 سنة بـ"دبلوماسية" بالغة مع قرار إسقاطه مؤقتاً من حسابات الناخب الوطني قبل مواجهتيْ موريتانيا وبوروندي. 


وفي معرض حديثهِ عن ملابسات وحيثيات عدم تواجده في قائمة "أسود الأطلس" التي تدخل، اليوم الإثنين، معسكراً إعدادياً، قال الدولي المغربي إنه يحترم ويتقبَّلُ ما أقدم عليه المدرب البوسني الأصل، مُتعهِّداً بالاستمرار في الاجتهاد حتى يجد موطئ قدمٍ في الكتيبة المغربية. 


واستحسن الكثيرون ردة فعل نجم الأزرق الملكي إزاء قرار خليلوزيتش، واضعين إياه في مقارنةٍ مع لاعبين آخرين سبق لهم أن أبدوا سخطهم مع مدربي المنتخب المغربي، مُعتبرين أنهم يستحقون مكانهم داخل عرين "الأسود". 


ورغم أن العروض التي يُقدِّمها حارث رفقة النادي الألماني في الوقت الراهن تتحدث عن نفسها، ولا تترك مجالاً أمام أحقية المناداة عليه، إلاَّ أن المغربي احتفظ بهدوئه وركن إلى لغة "دبلوماسية" في تعليقه على الخطوة المفاجئة لخليلوزيتش. 


واختار الناخب الوطني أسماء أخرى في وسط الميدان الهجومي لمقابلتي موريتانيا وبوروندي، من قبيل عمر القادوري، جناح باوك سالونيكي اليوناني وسفيان بوفال، لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي وسليم أملاح، المُمارس في ستاندار لييج البلجيكي. 


وكان حارث قد توج بجائزة أفضل لاعب في "" لشهر شتنبر الماضي، بعد إحرازه أربعة أهداف وتقديمه تمريرتيْن حاسمتيْن، وهو ما دفع مدربه، دافيد فاغنر إلى الإشادة به والثَّناء على إمكانياته.

عرض المحتوى حسب: