كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
None

رقميًا | بنزيمة أصبح أكثر تأثيرًا من رونالدو وميسي

يمر قطار المهاجم الفرنسي  "" فائق السرعة هذا الموسم، بمحطة ريال سوسيداد، عقب فترة التوقف الدوري الجارية، وهي مباراة يأمل فيها مهاجم العقد في اللوس بلانكوس بتسجيل المزيد من الأهداف، بعدما مزّق شباك نادي إيبار نهاية الأسبوع الماضي.


وبهدفيه ضد إيبار، تكون ستة أهداف من أصل تسعة له هذا الموسم، افتتح بها الميرنجي غلته التهديفية خلال المباريات، فقط مباراة بلد الوليد هي التي لم تشهد افتتاح كريم لأهداف الريال باللا ليجا.


وبتسجيله 11 هدفًا حتى الآن في كافة المسابقات، فإن المهاجم الفرنسي يسير بمعدل سوف يجعل موسمه الحالي، هو الأفضل على الإطلاق رقميًا مع الريال، حيث سجل 32 هدفًا في موسمه الأكثر غزارة تهديفية في 2011-12.



وهناك رقم تبادلته المصادر المدريدية منذ أيام، وهو أنه منذ رحيل أسطورة الريال "كريستيانو رونالدو" في 2018، هناك ثلاثة لاعبين في أوروبا سجلوا أهدافًا أكثر من بنزيمة، وهم "روبيرت ليفاندوفسكي" 63 هدفًا، ثم ليونيل ميسي 60 هدفًا، وأخيرًا "كيليان مبابي" 47 هدفاً، أما الفرنسي فتفوق على الدون ذاته.


والمُلفت في الرقم، هو أن بنزيمة سجل 41 هدفًا بمعدل هدف كل 2.3 تصويبة على المرمى، وهو معدل أقل وأكثر تأثيرًا من ميسي -2.5- ثم لويس سواريز -2.8- وأخيرًا كريستيانو رونالدو -3.2-، ولا يتفوق عليه في أوروبا حاليًا سوى مهاجم بايرن ميونخ المتألق "روبيرت ليفاندوفسكي" الذي يسجل هدفًا كل 1.97 تصويبة على المرمى.

 

عرض المحتوى حسب: