كرونو

تاريخ الإزدياد 1979-09-11
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
None

أبيدال: "نيمار سيبقى دائما خيارا لنا.. كنا قريبين من ضمه في الصيف"

اعترف السكريتير التقني لـ ، الفرنسي ، أن النادي لم يغلق بصفة نهائية، ملف "عودة نيمار"، مشيرا أن النجم البرازيلي، يملك فلسفة الفريق، لذلك سيبقى دائما خيارا بالنسبة للنادي.


وأجرى إريك، مقابلة مع صحيفتي "سبورت" "وموندو ديبورتيفو"، تطرق فيها لعدة مواضيع، من بينها قضية ، الذي شكل حديث وسائل الإعلام في الصيف الماضي. وقال أبيدال: "على المستوى الرياضي، ليس هناك شك، بأن نيمار من نوعية اللاعبين، الذين يجب عليك التعاقد معهم، لأنه لا يوجد لاعبون مثله في السوق".


وأضاف: "رغبة اللاعب كانت واضحة، وهي العودة لبرشلونة، لكن العائق الاقتصادي لعب دورا مهما. بدأنا التفاوض، ومنذ البداية أدركنا أن السعر الذي تم تحديده، لم يكن السعر الذي يستحقه اللاعب حقا".


وبخصوص إصرار اللاعبين على التعاقد معه، رد أبيدال قائلا: "إنهم يعلمون أنه (نيمار) يملك الكثير من الموهبة، ويعرف جيدا فلسفة برشلونة، لذلك لن يحتاج وقتا للتكيف. إنهم يطالبون دائما، التعاقد مع أفضل اللاعبين. نحن لا نتحدث مع لاعبي النادي، لنطلب منهم ما يريدون، ولكننا نضع في اعتبارنا، نوعية اللاعبين الذين يمكننا التعاقد معهم. كنا قريبين من التعاقد مع نيمار، لكن في نهاية المطاف، المشكل المادي منعنا من ذلك".


وأضاف: "لم أتحدث مع نيمار، بل تحدثت مع والده، بحكم أنه وكيل أعماله. أخبرني أنه يريد المجيء... بدوري، قلت له أنه على المستوى الرياضي، النادي يريده بنسبة 200%، لكن لا يمكننا التحكم في السعر (الذي حدده )".


واختتم: "نحن نتابع دائما أفضل اللاعبين. نهتم بلياقة اللاعب طيلة الموسم. كل ميركاتو مختلف، لكننا لا نستبعد التعاقد معه، سيبقى دائما خيارا لنا"، في إشارة، إلى أن نيمار، سيبقى دائما خيارا للنادي.

عرض المحتوى حسب: