• بريست
    بريست
  • أولمبيك ليون
    أولمبيك ليون
  • فيلام 2
    فيلام 2
  • أتليتكو مدريد
    أتليتكو مدريد
  • روما
    روما
  • الهلال السوداني
    الهلال السوداني
  • شبيبة القبائل
    شبيبة القبائل
  • الرجاء الرياضي
    الرجاء الرياضي

كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-03-02
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
None

انتقادات شديدة لتوتنهام بعد إقالة بوكيتينو .. ورسائل عاطفية من اللاعبين

تسبب قرار هوتسبير بإقالة المدرب ماوريسيو عقب ستة أشهر من الوصول إلى نهائي دوري لكرة القدم في موجة من ردود الفعل بعالم كرة القدم، وقال النقاد إن النادي كان يجب أن يمنحه المزيد من الوقت لتحسين النتائج.


ويقبع توتنهام بالمركز 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من 12 مباراة في موقف دفع دانييل ليفي رئيس النادي إلى اتخاذ "القرار الأصعب" بالانفصال عن المدرب الأرجنتيني.


وقاد بوكيتينو ناديه للتأهل لدوري الأبطال أربع مرات متتالية رغم امتلاك ميزانية محدودة نسبيا وقال غاري لينيكر مهاجم توتنهام السابق إن النادي سيواجه صعوبة في إيجاد البديل المناسب، قبل ساعات من تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق. وكتب على تويتر: لقد ساعد النادي على المنافسة بشكل أفضل من قوته على مدار سنوات. بالتوفيق في إيجاد بديل أفضل.. وهو الشيء الذي لن يحدث.


وسارع مهاجم توتنهام ومنتخب انكلترا ديلي آلي إلى شكر بوتشيتينو بقوله على حسابه على تويتر "لا يمكنني أن أشكر هذا الشخص كفاية. لقد علمني الكثير وأنا ممتن جداً لكل ما قام به من أجلي. حظاً سعيداً وأمل رؤيتك مجدداً يا صديقي".


وكان لسان حال قائد الفريق وهدافه هاري كاين مماثلاً بقوله: "سأبقى ممتناً لك مدى الحياة لأنك ساعدتني على تحقيق أحلامي. لقد عشنا خمس سنوات ونصف رائعة لن أنساها اطلاقا".



واعتبر قائد توتنهام السابق غاري مابوت أن خطوة إقالة بوتشيتينو كان لا بد منها بقوله "اعتقد بأن الجميع في النادي سيستمر في ابداء التعاطف مع ماوريتسيو لكن كان يتعين على مجلس الادارة رؤية كيف تسير الأمور واتخاذ القرار".


في المقابل، لم تلق اقالة بوتشيتينو من منصبه رضا رابطة جماهير توتنهام وانتقدت سياسة رئيس النادي التي اوصلت النادي الى ما هو عليه حالياً وقال في بيان رسمي "هل المدرب وحده المسؤول؟ ما مدى مسؤولية مجلس إدارة النادي في ما يتعلق بأجور اللاعبين والانتقالات وعدم رضا اللاعبين".


وأضاف البيان "لقد عشنا مع بوتشيتينو أفضل أوقاتنا كمشجعين، لقد جعل توتنهام قوة يخشىها الجميع ونسج علاقة قوية مع أنصار الفريق. لن ننسى ابداً السعادة التي جلبها لنا". 


عرض المحتوى حسب: