كرونو

تاريخ الإزدياد 1984-08-15
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 167 سنتيمتر
الوزن 58 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1968-09-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
None

بوصوفة: "رونار هو أفضل مدرب اشتغلت معه في المنتخب.. تمنيت اللعب في برشلونة"

حل النجم المغربي ، ضيفا على برنامج "ضيفنا"، الذي يبث على قنوات الكأس القطرية، وتطرق للعديد من المواضيع، لعل أبرزها بعض الأمور التي تخص .


وكشف بوصوفة، الذي اعتزل اللعب دوليا، أن الفرنسي ، هو أفضل مدرب اشتغل معه في المنتخب المغربي، حيث قال في فقرة "الأسئلة القصيرة": "أفضل مدرب اشتغلت معه في المنتخب؟ من دون شك هيرفي رونار. إنه مدرب جيد جدا".

وأضاف: "معه تمكنت من فهم الكرة الأفريقية بشكل أفضل، وهذا أمر لا يدركه العديد من اللاعبين، بحيث أن الكرة الأفريقية، تختلف عن اللعب في أوروبا مثلا".


أما بخصوص أفضل لاعب في العالم حاليا، فإن مبارك قال: ""، وفيما يخص الفريق الذي كان يتمنى أن يلعب في صفوفه، لكنه لم يتمكن من ذلك، قال بوصوفة: "".


وعن أفضل لاعب في المنتخب حاليا، رفض بوصوفة اختيار اسم واحد، وقال: "أعتذر لكنني سأختار أكثر من اسم واحد. هناك أشرف حكيمي الذي يقدم أداء رائعا، وأيضا أمين حارث، وحكيم زياش هو الآخر يبلي البلاء الحسن، وبالتالي اختياري يمكن أن يتغير من أسبوع لآخر".

من جانب آخر، تحدث البالغ من العمر 35 سنة، عن زميله ، وقال: "إنه القائد الأول، والقائد المثال. ليس فقط في طريقة تعامله كقائد، بل حتى شخصيته خارج الملعب وفي غرف الملابس".


أما ، الذي أعلن اعتزاله دوليا الأسبوع الماضي، فقال عنه بوصوفة: "إنه مهاجم جيد".


عرض المحتوى حسب: