كرونو

مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز
مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز

رودجرز: "ليستر سيتي لن يفرط في أي لاعب"

قال بريندان رودجرز مدرب ، إن فريقه لن يبيع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير  المقبل، بل ربما يضم لاعبين لتحسين تشكيلته لو سنحت الفرصة.


وقاد رودجرز، الذي تولى المسؤولية في فبراير / شباط الماضي، ليستر إلى المركز الثاني في البريميرليج برصيد 26 نقطة من 12 مباراة متأخرًا بـ8 نقاط عن ليفربول المتصدر.


وباع الفريق مدافعه هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، ولا يريد رودجرز التخلي عن أساس تشكيلته إذ يسعى للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.


وأبلغ رودجرز الصحفيين "لا توجد لدينا أي خطة للتخلي عن أي لاعب في يناير. مهمتنا هي الحفاظ على ما نملكه، ولو سنحت الفرصة لتحسين التشكيلة سنفكر في ذلك. لو لم يحدث هذا سنواصل العمل مع التشكيلة الموجودة وهي قوية للغاية".


وربطت وسائل إعلام بريطانية بين جيمس ماديسون لاعب الوسط البالغ عمره 22 عامًا ومانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي، وزادت التكهنات بعد انضمامه إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت.


وأحرز ماديسون 4 أهداف وصنع اثنين في 11 مباراة هذا الموسم، مقابل تسجيل 7 أهداف و7 تمريرات حاسمة في الموسم الماضي.


وقال رودجرز "(ماديسون) أظهر أنه لاعب كبير. هز شباك ليفربول وتوتنهام وآرسنال (في الموسم الحالي).


وأردف "جيمس ضمن مجموعة رائعة من اللاعبين في المنتخب الإنجليزي والأمر بيد جاريث ومساعديه لو أرادوا انضمامه مرة أخرى".


وتابع "لو لم ينضم سيواصل العمل. إنه لا يتوقع أن يلعب والأمر ليس بيده لكنه يحب اللعب ونتمنى أن يشارك في العديد من المباريات مع بلاده".

عرض المحتوى حسب: