كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
None

هازارد: "عندما تدخل إلى 'فالديبيباس' تشعر بحجم ريال مدريد.. كنت أرغب في مغادرة تشيلسي بعد مونديال 2018"

اعترف البلجيكي ، أن اللعب في ، هو بمثابة حلم تحقق، معترفا في نفس الوقت، السبب الذي أجبره على عدم اللعب في صفوف "الميرينغي" عندما كان عمره 21 سنة.


وقال هازارد، في مقابلة أجراها مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "عندما كنت صغيرا، ترى أن هذا النادي مثل حلم. عندما تأتي إلى هنا (مدريد)، وتدخل إلى مقر الفريق (فالديبيباس)، تجد رجال الأمن في كل مكان، فتدرك أنك لن تضع قديمك في مكان عادي. أول شيء، المركز كبير جدا. أول مرة دخلت إلى هنا، قضيت 2 أو 3 دقائق عبر السيارة، للوصل إلى ملعب التداريب. لو أحاول أبدا حساب عدد الملاعب الموجودة (13). هناك أيضا فندق خاص باللاعبين".

وأضاف: "عند مشاهدة كل هذه الأشياء، تدرك أن النادي جيد، بفضل أدوات العمل هذه. تشعر بحجم تاريخ الفريق. عندما تدخل إلى مستودع الملابس، تشعر أن اللاعبين هدفهم الوحيد هو تحقيق الفوز. تلاقي الجماهير، وتطالبك بالفوز بدوري أبطال أوروبا. إنها ثقافة داخل هذا النادي".


بعيدا عن "فالفديبيباس"، تحدث هازارد عن سبب انتقاله من ليل إلى ، وليس إلى ريال مدريد، وقال: "عندما كنت في ليل، أتيحت لي هذه الفرصة (اللعب في مدريد)، لكنني كنت أرغب في تذوق الدوري الإنجليزي. كان من السهل الانتقال من إنجلترا إلى إسبانيا. كان عمري 21 سنة فقط، وبالتالي من الصعب على شاب أن يتألق هنا (ريال مدريد)".

واعترف البالغ من العمر 28 سنة، أن اهتمام ريال مدريد بخدماته، بدأ قبل 3 سنوات، وقال: "كل سنة، يتحدثون عن قدومي إلى مدريد. لم يسبق أن كانت محادثات معي، أو مع محيطي. والحادثات بدأت قبل 2 أو 3 سنوات، تحديدا بعد إصابتي مع منتخب بلجيكا. بعد مونديال 2018، كانت لدي رغبة في الانتقال إلى مدريد، لكن إدارة تشيلسي قالت لا. كان علي خوض موسم مع ساري (مدرب تشيلسي حينها)".

عرض المحتوى حسب: