كرونو

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي
نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

مبابي يتهرب من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

يحاول وراء الكواليس تمديد عقد المهاجم الفرنسي الممتد إلى نهاية يوليو من موسم 2022، لكن وعلى ما يبدو أن حماس بطل العالم للتجاوب مع رغبة ناديه لا تزال خجولة.


فوفق تقرير "ليكيب" الفرنسية، فإن ليوناردو المدير الرياضي للنادي يحاول عبر اجتماعات متكررة إقناع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بتسريع إجراءات التمديد، خاصة في ظل وجود احتمالية التعاقد مع لاعبين آخرين إذا ما تأخر مبابي في قراره. غير أن كيليان "غير مطمئن" لهذه الخطوة.


ويبدو أن اللاعب يستمع وباهتمام لعرض ناديه، لكن هذا لا يعني أنه سيبقى في القلعة الباريسية.


ووفق معلومات حصلت عليها الصحافة الفرنسية من مقربين لمبابي فإنه لن يوقع على عقد يسمح له بالانتقال إلى نادٍ آخر في السنوات القادمة، خاصة وأن كيليان متعطش للألقاب الكبرى وهو يدرك جيدا أن ذلك لن يحدث بالضرورة إذا ما بقي حاملا لقميص سان جيرمان.


وقد سبق أن وُجهت له نصيحة من السنغالي الشهير الحاج ضيوف، الذي قال له وبصراحة ما معناه: "إذا أردت الفوز بجائزة الكرة الذهبية (بالون دور)، فعليك مغادرة فرنسا".


حجة ضيوف أن أو هما البوابة الحقيقية للجائزة التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، وكان ذلك حين تمّ ترشيح اسم مبابي ضمن قائمة من 30 مرشحا.


وقد يبقى الخيار الأمثل بالنسبة للاعب إذا ما قرر البقاء مع سان جريمان، هو التمديد لمدة سنة واحدة فقط، غير أن ذلك بعيد جدا عن ممارسات النادي الفرنسي بخصوص عقوده مع اللاعبين.

عرض المحتوى حسب: