كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يحبّ "الملاكمة" كرياضة بديلة لكرة القدم.. ويصف شعوره بعد توصله بأول مكالمة من زيدان

ج. ف (البطولة)

كشف اللاعب ، أشرف ، عن جوانب أخرى من حياته والأحلام التي يطمح لتحقيقها، كالفوز بـ رفقة والتتويج بـ"لقب ما" مع المنتخب الوطني.

كما تحدث حكيمي عن المهنة التي كان سيزاولها بعيدًا عن كرة القدم، وأكد قائلًا: "أحب الملاكمة في الوقت الحالي، لكن أعتقد أنّي حاولت التفوق في الدراسة رغم أن وضعي كان سيئًا جدًا. لقد قاتلت لأصبح لاعبًا لأن أفكاري كانت واضحة ومرتبة. لقد كنت أركّز كثيرًا على كرة القدم واختيار الأصدقاء..."

وواصل المغربي حديثه لصحيفة "إل موندو" الإسبانية، مؤكدًا أن والديه -كسائر الآباء- حاولا منعه من الاستمرار بلعب كرة القدم في حال "إخفاقه" في الدراسة، لكن إصراره على احتراف اللعبة ساعده على المواصلة لتحقيق حلمه مع .. ثم الانطلاق في رحلة البحث عن الذات في الملاعب الألمانية.

ثم تطرق لاستدعائه لأول مرة للعب مع كبار ريال مدريد: "لن أنسى ذلك أبدًا. كان وقتًا متأخرًا في المساء، كنت أتناول العشاء مع الأصدقاء في المنزل. فجأة اتصل بي زين الدين زيدان. قال: ماذا تفعل؟ هل يمكن أن نتحدث للحظة؟ أخبرني أن كارفاخال أُصيب، لا يستطيع اللعب، لهذا كان عليه استدعائي..."

وتابع موضحًا: "ليس هذا فحسب، قال لي أيضًا أنني سألعب كأساسي. قمت فورًا بالتقاط الهاتف لإخباري والداي. كان شيئًا أحلم به منذ الطفولة. اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، في هذا الملعب (البيرنابيو)... بالكاد كنت أستطيع النوم تلك الليلة. كنت أفكّر كثيرًا في اليوم التالي. أردت أن ألعب... كنت أموت (بالتفكير)!".

عرض المحتوى حسب: