كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-01-24
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
None

سواريز يتحدث عن: اعتزال ميسي والتعاقد مع مهاجم جديد وعودة نيمار

أجرى المهاجم الأورغوياني، ، مقابلة مع "بي إن سبورتس"، تطرق فيها للعديد من المواضيع، من بينها تصريحات الأخيرة، بعد فوزه بالكرة الذهبية، التي تحدث فيها عن اعتزاله، كما عاد ليطالب ، بضرورة التعاقد مع مهاجم، ومواضيع أخرى...


* اعتزال ميسي: "لقد أسيء فهم ليو. أولا، لأن تصريحاته، جاءت مباشرة بعد فوزه بالكرة الذهبية، وفي تلك اللحظة، شيء طبيعي أن يشعر بالسعادة، وفي نفس الوقت سيكون عصبيا، فهو إنسان مثلنا. أعتقد أن ميسي سيواصل اللعب لفترة طويلة".

* أهداف برشلونة هذا الموسم: "ليس من السهل الفوز بالثلاثية. ليس من السهل الفوز ، إنها بطولة معقدة جدا. لقد تأذينا كثيراً مما حدث في الموسمين الأخيرين (الخروج بعد ريمونتادا أمام روما ثم ليفربول). لقد كان خطأنا بنسبة 100%، ونحن ندرك أنه يتعين علينا تغيير هذا الوضع".


* بديله في المستقبل: "إذا أحضروا لي لاعبا لينافسني، فسأعيش نفس الضغط الذي يواجهني كل ثلاثة أيام. يجب التفكير في مستقبل النادي. كمشجع، ونظرا للطريقة التي تم التعامل معي بها هنا، فإنني أهتم بمستقبل النادي، وأفضل شيء، هو البحث عن مهاجم شاب، حتى يكون هو الرقم 9، عندما لن أكون هنا".

إقرأ أيضا: سواريز يكشف عن أفضل "3 مهاجمين" يحب مشاهدتهم.. هل يتحرك برشلونة للتعاقد مع أحدهم؟


* عودة نيمار: "رحيله كان مخاطرة، بحيث حاول خوض تجربة جديدة، علما أنه هنا (في برشلونة)، كان في أفضل نادٍ في العالم، ومُحاط بأفضل اللاعبين. عودة بيد النادي، وبيد . كصديق لي، أحب أن أراك سعيدًا، وأن تلعب في المكان الذي تشعر فيه بالراحة".