كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-16
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
None

تاونسيند يحكي عن معاناته مع القمار: "خسرت 54 ألف يورو في ليلة واحدة.. كل شيء بدأ بإعلان في التلفاز"

كشف اللاعب الإنجليزي، ، عن "معاناته" مع القمار، وكيف خسر في ليلة واحدة، مبلغ 46 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 54 مليون يورو.


وأشار لاعب ، في مقالة نشرها على 'The Players Tribune'، كيف بدأت "قصته" مع القمار، وذلك عن طريق إعلان عبر التفاز، لتتحول حياته إلى "جحيم"، قبل أن تنقذه عقوبة من طرف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


وقال تاونسند (28 سنة): "ربما، أنا الشخص الوحيد في العالم، الذي خسر 46 ألف جنيه إسترليني (54 ألف يورو)، وهو جالس في سريره"، قبل أن يكشف كيف بدأ القمار: "يمكنني أن أتذكر بالضبط، أين كنت عندما قمت برهاني الأول. في الليلة التي تسبق إحدى المباريات، شعرت بالملل في غرفتي داخل الفندق، ثم شاهدت إعلانا على التلفاز، لتطبيق خاص بالرهانات. قمت بتنزيل التطبيق على هاتفي، ثم راهنت بمبلغ صغير".

وأضاف: "في غضون بضعة أشهر، لم أعد قادرا على السيطرة على نفسي. لم أتوقف عن خسارة المال في الرهانات. ثم بدأت أبحث عن حلول للخروج من هذا المأزق. ثم تحولت إلى شخص مدمن. كنت لا أستطيع النوم، وفي ليلة راهنت بـ46 ألف جنيه، بينما أربح 3 آلاف جنيه كل أسبوع. هنا شعرت أنني لمست القاع. بدلاً من التفكير في كرة القدم، كنت أبحث عن أموالي... وصلت لدرجة الإحباط، بحيث أدخل البيت وأغلق هاتفي، وأحاول النوم. فقدت الرغبة في لعب كرة القدم".


قبل أن يكشف كيف توقف عن 'إدمانه': "أشكر الله. الاتحاد الإنجليزي وجه لي اتهامات، بسبب مشاركتي في الرهانات، وكنت مهددا بالإيقاف لـ12 مباراة، هنا بدأت أخاف على مسيرتي الكروية. عندما تشعر أن الشيء الذي تجبه في الحياة، سيبتعد عنك، فهنا تغير نظرتك. أنا ممتن للغاية، لأن اتحاد الكرة الإنجليزي، أدرك أنه لا يوجد شيء يلحقق الضرر، وأنني كنت مجرد طفل غبي ارتكب خطأ... هذا الأمر، لم ينقذ مسيرتي فقط، بل أنقذني كشخص".

عرض المحتوى حسب: