كرونو

None

متابع يذكر موسيماني بـ"كْلاش سابق" للوينرز، ومدرب سان داونز يردد: "كرة القدم جمعتنا ونحن في حالة حب الآن الحمد لله"

تفاعل الإطار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب ، مع متابع له عبر موقع "تويتر"، ذكره بإحدى الرسائل السابقة لفصيل "الوينرز" المساند لنادي ، والتي وجهها آنذاك للمدرب المذكور، خلال مباراة في النسخة الماضية .


وسبق للفصيل المذكور، توجيه رسائلا "نارية" بعد تصريحات له سبقت المباراة حينها، إذ رفعت الجماهير الودادية في مدرج ملعب مولاي عبد الله رسالة تتضمن عبارة: "بلد عظيم عندما درست فيه..أصبح فاسدا بعد أن إنتصر عليك"، في إشارة للفترة التكوينية في مجال التدريب التي خاضها في المغرب، إلى جانب تصريحاته المستفزة بخصوص مواجهة الوداد.



و تغيرت طبيعة العلاقة بين المدرب بيتسو و الجماهير الودادية بشكل ملحوظ، بعد أن أضحى يبادلها التحية في الملعب وكذلك عبر صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي، بنشر صور تجمعهم باللاعبين الوداديين إلى جانب الأنصار، و المدربين الذين أشرفوا على تدريب الوداد في مواجهاتها مع سان داونز.




وأعاد موسيماني نشر الصورة المذكورة، ردا على المتابع، قائلا: "كرة القدم جمعتنا ونحن في حالة حب الآن الحمد لله".



ويذكر أن سان داونز واجه فريق الوداد الرياضي يوم أمس برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، و انتهى اللقاء بدون أهداف، إذ ألقى موسيماني التحية على الجماهير الودادية بشكل خاص، بالإشارة لرمز "W" بيديه، لتبادل الجماهير التحية بترديد إسمه بعد صافرة النهاية.

عرض المحتوى حسب: