كرونو

None

سايس: "رونار هو من حوّلني لمدافع.. وفخور بقيادة المغرب"

يشعر مدافع نادي بالفخر، نظرًا لاختياره من أجل قيادة المنتخب الأول، من قبل المدير الفني البوسني "وحيد خليلوزيتش"، في المباراة الأخيرة ضد بوروندي لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا.


وقاد اللاعب الأعسر الأسود للمرة الأولى في مسيرته الدولية، واستطاع المنتخب الوطني تحقيق انتصاره الأول في التصفيات الأفريقية خارج قواعده.


وعبر سايس عن سعادته بقيادة أسود أطلس في تصريحات لـ"إكسبريس أند ستار" قائلاً "الأمر كان رائعًا، وكنت فخورًا حقًا بشارة القيادة، أعلم أنها مسؤولي كبيرة، ولحسن الحظ ربحنا أول مباراة، وكان من الرائع بالنسبة لي الفوز في أول لقاء كقائد، والأمر الأهم يبقى هو المنتخب".


ثم تابع "العديد من اللاعبين اعتزلوا، والآن لدينا مدرب جديد، وهو ما نحاول معه البناء، والأمور تسير بشكل جيد، وأنا فخور كما قلت بشارة القيادة".


وعاد للحديث عن سبب تغيير مركزه من لاعب الوسط إلى المدافع قائلاً "حين كنت صغيرًا اعتدت اللعب في أكثر من مركز، ألعب في الوسط وأيضًا كقلب دفاع، ولكن أغلب المباريات كلاعب وسط، وفي كب مباريات الموسم كنت ألعب 10 لقاءات كمدافع، بعدما حصلت على تلك الفرصة في ثاني استدعاء لي مع المنتخب الوطني، كنت سأشارك بشكل اعتيادي في الوسط، ولكن قلب الدفاع كان مصابًا، المدرب -رونار- طلب مني اللعب في الخلف، ومن وقتها لعبت 41 مباراة كمدافع".!

عرض المحتوى حسب: