كرونو

None

جماهير الكوكب المراكشي لـ"نعيم مبارك": "حطْ السوَارت وسِير فحَالك... مايْمكَنش تسير ومَاعنْدَكش فلُوس"‎

تفاعلت جماهير لكرة القدم مع تدوينة رئيس الفريق نعيم مبارك راضي على موقع التواصل الإجتماعي" فايسبوك" بعد الهزيمة أمام جمعية سلا، مبدية رغبتها في رحيل المكتب المسير لانقاذ ما يمكن انقاذه قبل سقوط فارس النخيل إلى قسم الهواة.


واكد نعيم مبارك راضي في تدوينته على "الفايسبوك" أنه بصدد اتخاذ قرارات جدرية في الشق التقني وعلى مستوى التركيبة البشرية مباشرة بعد مباراة الجولة 12 أمام فريق شباب اطلس خنيفرة، و ذلك بالإستغناء عن 15 لاعبا و تعويضهم بلاعبين آخرين قادرين على إعادة الفريق لتوهجه.


ومن جهتها أكدت الجماهير "الكوكابية "أن على نعيم و من معه الرحيل لأن الفريق يسير نحو الهاوية، مبدية تخوفها من تكرار سيناريو أندية النادي المكناسي و نهضة سطات.


وقال أحدهم ردا على تدوينة نعيم مبارك "الصراحة كبيرة عليك الكوكب حط السوارت وسير فحالك.. كبر عليك الطرح.. قهرتينا بالشفوي والوعود الخاوية..".


وعبر آخر " قدم الاستقالة أسي نعيم وعطي الفرقة للسلطات يضبرو معها. الفريق مافيه لافلوس لا لعابة لا ادارة..."


فيما أكد مشجع آخر " الشفوي راك محترف فيه تسييريا افشل رئيس داز 2مدربين ف اقل من 10 مقابلات و ماديا الفريق غارق و اللعابة 3اشهر بدون رواتب زائد . الفرقة راه كان من البداية باين خاص لاعبين مجربين للقسم التاني و للصعود اما التشبيب مانافعش و جمعتو غير لعاهات د مراكش. فريق ضعيف بزاف"


ومني فارس النخيل بالخسارة الرابعة هذا الموسم، محتلا الصف ما قبل الأخير ببطولة للقسم الثاني ب11 نقطة بعد مضي 11 جولة على انطلاقة الدوري. 

عرض المحتوى حسب: