كرونو

رشيد لوستيك
رشيد لوستيك

مدرب أولمبيك خريبكة لـ"البطولة": "مباراة الوداد كغيرها من المباريات .. وهدفنا الانتصار"

أيوب رفيق (البطولة)

قال رشيد لوستيك، مدرب المؤقت، إن مباراة فريقه أمام ، اليوم الأربعاء، تكتسي أهمية بالغة بالنسبة لكتيبة "لوصيكا"، مُشدِّداً في الوقت ذاته على أن لاعبيه سيخوضون هذا اللقاء كغيره من اللقاءات بدافع الانتصار وحصد النقاط الثلاث.


وأوضح لوستيك الذي خلف سلفه رشيد الطاوسي بشكل مؤقت في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "سنستقبل الوداد الرياضي على أرضنا وبين جماهيرنا، هي مقابلة هامة بالنسبة لنا، لكننا ننظر إليها كغيرها من المباريات، ونضع نصب أعينه الفوز فيها". 


وأكَّد المتحدث نفسه أنه حاول التركيز على الجانبيْن الذهني والتكتيكي للمواجهة التي ستُجرى على أرضية ملعب "الفوسفاط"، في سبيل تجهيز لاعبيه وقيادتهم إلى المستوى المثالي الذي سيُمكِّنهم من مراكمة النتائج الإيجابية في قادم المباريات على حد تعبيره.


هذا وشدَّد لوستيك على أهمية الحضور الجماهيري بالنسبة لفريقه، قائلاً: "جماهير أولمبيك خريبكة هي السند الحقيقي لنا، اليوم سيحضر الأنصار الحقيقيون الذين يقفون خلف الفريق، نأمل أن نرسم البسمة على وجوههم بتحقيق نتيجة إيجابية". 


وأضاف قائد العارضة الفنية لفريق "عاصمة الفوسفاط" بالقول: "لا نكثرت كثيراً لأي منافس كما كان، سواء الوداد أو الجيش الملكي، كل الأندية مهما كانت قيمتها تمضي من فترات صعود وهبوط، لذلك سنخوض اللقاء بدون مركب نقص". 


ويحتل أولمبيك خريبكة المركز الـ13 في سلم ترتيب "" بسبع نقاط من سبعة مباريات، قبل مقابلته المؤجلة أمام الفريق الأحمر المندرجة في إطار الجولة السادسة.