كرونو

البرتغالي جورجي جيسوس
البرتغالي جورجي جيسوس

جيسوس يتبرع بحقوق نشر "سيرته الذاتية" لمرضى السرطان

قرر البرتغالي جورجي جيسوس، أفضل مدرب، وما زال يسعى لترك بصمة مع في ، التبرع بحقوق نشر سيرته الذاتية، لمساعدة مرضى السرطان.


ويروي كتاب "Mister Jesus, rompiendo paradigmas en el futbol" (المدرب جيسوس، كسر أنماط كرة القدم)، في 300 صفحة، المسيرة الناجحة للمدير الفني البرتغالي، الذي تمكن هذا العام من قيادة فلامنجو للتتويج بالدوري قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه سانتوس، والفوز بكأس ليبرتادوريس بعد غياب 38 عاما.


وأطلقت السيرة الذاتية التي كتبها الصحفي البرتغالي روي بدرو براز والتي تم منح حقوق نشرها بالكامل للمعهد القومي للسرطان (Inca)، ليلة الثلاثاء في مقر القنصلية البرتغالية بريو دي جانيرو.


وأبرز جيسوس أثناء تقديم سيرته الذاتية أن "فكرة الكتاب، الذي كتبه روي، تأتي لهدف نبيل، كل العائدات التي سيحققها الكتاب ستُمنح لمعهد 'Inca'".


وصدر الكتاب الذي يروي حياة جورجي جيسوس ويحتوي على مقدمة بقلم خوليو سيزار، الحارس السابق لفلامنجو، عن دار نشر "All Book" وسيباع بسعر 59.9 ريال برازيلي، (نحو 14.5 دولار).


وبعدما توج بالدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس، يستعد فلامنجو بقيادة جيسوس لخوض بطولة مونديال الأندية بقطر، حيث سيستهل الفريق البرازيلي مشواره بالبطولة في 17 ديسمبر/كانون أول الجاري.

عرض المحتوى حسب: