كرونو

None

لاتسيو وإيندهوفن يودعان الـ"يوروبا ليغ"

ودع الإيطالي، وبي الهولندي، مسابقة ، بعد خسارة الأول أمام  (2-0)، وتعادل الثاني أمام (1-1)، اليوم الخميس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


ولحقت فرق مالمو السويدي وكوبنهاغن الدنماركي (الثانية) وخيتافي الإسباني (الثالثة) وكلوج الروماني (الخامسة بركب المتأهلين.


وفاز مالمو على مضيفه كوبنهاغن بهدف سوتيريوس بابايانوبولوس (75 خطأ في مرمى فريقه) وبلغا سويا الدور التالي، حيث استفاد الفريق الدنماركي من تعادل دينامو كييف الاوكراني مع ضيفه لوغانو السويسري 1-1.


وتأهل خيتافي بفوزه على ضيفه كراسنودار الروسي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الاوروغوياني لياندرو كابيرا (76) وخورخي مولينا (78) والبرازيلي كينيدي (86)، ليضمن المركز الثاني خلف بازل السويسري صاحب البطاقة الأولى والفائز على طرابزون التركي بهدفين نظيفين لسيلفان فيدمير (21) وفالانتان ستوكر (72).


ولحق كلوج بسلتيك إلى الدور الثاني بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما أندري بوركا (48) والكرواتي داميان وكوفيتش (70).


وضمن كلوج وصافة المجموعة الخامسة أمام لاتسيو الذي خرج خالي الوفاض وبخسارة أمام مضيفه رين الفرنسي بهدفين نظيفين لجوري نانيون (30 و87).


وفي مباريات هامشية، فاز أبويل القبرصي على ضيفه اشبيلية الاسباني بهدف للصربي فويادين سافيتش (61) علما بأنهما كان ضامنين تأهلهما من الجولة الماضية، وتعادل قرة باخ الاذربجاني مع ضيفه دوديلانج من لوكسمبورغ 1-1 ضمن المجموعة الأولى، فاز لاسك لينتس النمسوي على ضيفه سبورتينغ البرتغالي 3-صفر ليحسم صدارة المجموعة الرابعة بعد كان ضامنين تأهلهما من الجولة الخامسة، فيما تعادل روزنبورغ النروجي مع مضيفه ايندهوفن الهولندي 1-1.

عرض المحتوى حسب: