كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع مدافع
None

أيوب بوعلام.. مغربي ابن الدار البيضاء بدأ في "لا ماسيا" والآن يطمح لخوض مباراة مع كبار ريال مدريد

بدأ المغربي أيوب أبو عالم (بوعلام)، يخطو بثبات، نحو "النجومية"، وقد ظهر في الأيام القليلة الماضية، في التدريبات الجماعية لنادي ، وهو الآن، يبحث عن مكانة في قائمة الفرنسي زين الدين زيدان.


تدرب بوعلام (وسط ميدان) يوم الأحد، مع الفريق الأول لريال مدريد، استعدادا لمواجهة ، في ، التي انتهت بفوز الملكي (1-3)، بحيث وضع فيه "زيزو" الثقة، وقرر منحه فرصة التدرب مع كبار "الميرينغي". فمن هو أيوب؟


وُلد أيوب بمدينة الدار البيضاء، يوم 28 يونيو 1998 (21 سنة)، انضم لأكاديمية "لا ماسيا"، سنة 2013، ولعب لأغلب الفئات العمرية (أقل من 17 و18 و19 سنة)، ثم في صيف 2015، انضم لفريق البرتغالي (أقل من 19 سنة).

بقي في البرتغالي لمدة عامين، ثم في غشت 2017، عاد إلى إسبانيا، من بوابة نادي رايو ماخاداهوندا، لعب في صفوف موسما واحدا، ثم غير الوجهة صوب خيتافي (الفريق الأول)، شهر يوليوز 2018، إلا أنه لم يكمل شهرا واحدا مع الفريق "الأزرق"، ليوقع يوم 2 غشت، في كشوفات ريال مدريد "كاستيا".

لعب بوعلام هذا الموسم، 4 مباريات من أصل 16 مباراة في الدوري الإسباني الدرجة الثانية، وتمكن من تسجيل هدف واحد، كان في شباك بونتيفيدرا.


ويطمح أيوب، للسير على خطى ، الأخير بدأ مشواره بخوض حصص تدريبية مع الفريق الأول، قبل أن يخوض بعض المباريات الرسمية تحت قيادة زيدان، واليوم، يعتبر أحد نجوم .

عرض المحتوى حسب: