كرونو

عبد الرحيم طاليب
عبد الرحيم طاليب

طاليب لـ"البطولة": "مباراة الوداد كسائر المباريات .. ومجموعتنا مكتملة"

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد عبد الرحيم طاليب، مدرب ، أن فريقه يستعد لمواجهة ، يوم الأحد القادم، كسائر المقابلات التي يخوضها، مؤكداً في الوقت نفسه بلوغ كافة لاعبيه للجاهزية التامة بما فيهم متوسط الميدان، الذي تعرض للإصابة في لقاء مولودية وجدة الماضي. 


وقال الإطار الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة": "مباراة الوداد الرياضي نراها مثلها مثل سائر المباريات، ستكون بالقطع على قدر كبير من الصعوبة، لكننا جاهزون وسنذهب إلى مدينة الدار البيضاء لكي نُبلي البلاء الحسن ونحقق ما نطمح إليه". 


وأبدى المتحدث نفسه أمله في أن تسود الروح الرياضية بين جماهير الفريقيْن، وتُقدِّم المقابلة طبقا كروياً جديراً بالمشاهدة والاستمتاع، لافتاً إلى أن معنويات المجموعة في الوقت الحالي مرتفعة بالنظر إلى تحقيقها لانتصاريْن في آخر لقاءيْن. 


وتندرج المواجهة في إطار مؤجل الجولة السابعة من ""، حيث ستُقام على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، وسط حضور جماهيري من المُنتظر أن يكون غفيراً بحكم قيمة اللقاء ووزن طرفيْه. 


ويحتل "العساكر" المركز الرابع برصيد 13 نقطة جناها من أربعة انتصارات وتعادل وثلاث هزائم، في انتظار مقابلته المؤجلة أمام بطل المسابقة في الموسم الفارط.

عرض المحتوى حسب: