كرونو

أولمبيك خريبكة
أولمبيك خريبكة

خاص | طارق مصطفى الأقرب لتدريب أولمبيك خريبكة .. والحسم يوم الإثنين القادم

أيوب رفيق (البطولة)

قرَّر المكتب المسير لنادي التَّخلي عن خدمات مدربه المؤقت، رشيد لوستيك، بعد الهزيمة التي انقاد لها الفريق أمام ، يوم الأربعاء الفارط، بأربعة أهداف نظيفة، على أرضية "ملعب الفوسفاط"، لحساب مؤجل الجولة السادسة من "".


وعلمت "البطولة" أن "الأوصيكا" قد فتح باب المفاوضات مع مجموعة من المدربين لخلافة لوستيك الذي حلَّ بدوره مكان الإطار الوطني، رشيد الطاوسي، على غرار فوزي جمال وفؤاد الصحابي والمصري طارق مصطفى. 


وقال الكاتب العام لأولمبيك خريبكة، عز الدين حزاز، في تصريح خاص لـ"البطولة": "لازلنا نتساءل ونبحث المسببات التي جعلت فريقنا يتجرع مرارة النتائج السلبية، لا نعلم هل الإشكال في الانتدابات وجودة اللاعبين أم ثمة بواعث أخرى". 


وأردف قائلاً: "لقد قررنا التخلي عن السيد رشيد لوستيك، ونحن نفاوض عدة مدربين حاليا، لكن الأقرب يبدو المصري طارق مصطفى، على أن نحسم بشكل نهائي في هوية مدربنا الجديد يوم الإثنين المقبل". 


"كنا قد استبشرنا خيراً بعد التعادل خارج القواعد أمام اتحاد طنجة، لكن سقوطنا أمام الوداد نتيجة خيَّبت آمالنا ودفعتنا إلى البحث عن آفاق للخروج من هذا الوضع"، يستطرد المتحدث ذاته. 


ويأتي أولمبيك خريبكة في المرتبة الـ15 (ما قبل الأخيرة) برصيد سبع نقاط فقط من ثمانية مباريات، ليصبح بذلك مطالباً للخروج بأسرع وقت من أزمة النتائج حتى يبتعد عن المنطقة المكهربة في سلم ترتيب الدوري المحلي. 

عرض المحتوى حسب: