كرونو

عبد الرحيم طاليب
عبد الرحيم طاليب

طاليب: "الحكم حرمنا من ضربة جزاء .. وسنقول كلمتنا في الشطر الثاني من البطولة"

أ.ر (البطولة)

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إن الحكم هشام التمسماني حرم فريقه من ضربة جزاء في مواجهة ، برسم مؤجل الجولة السابعة من ""، مؤكداً في الوقت نفسه أن لاعبيه أدوا ما عليهم على كافة الأصعدة واصطدمت محاولاتهم بتألق الحارس


وأوضح الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة بالقول: "لقد حرمنا الحكم من ضربة جزاء، لكن هذه هي كرة القدم، أنا راضٍ في المُجمل عن مردود لاعبي فريقي، وأؤكد أن هذه المجموعة ستقول كلمتها في شطر الإياب من البطولة الاحترافية". 


وأضاف المتحدث نفسه أنه يشتغل وينكب على إعداد فريق تنافسي قادر على التألق في السنوات الأربع القادمة، مُردفا بالقول: "لدينا مؤهلات وطاقات شابة ستفرض نفسها في الأربع سنوات المقبلة، إنني أعد جماهير الجيش بالعودة إلى منصات التتويج". 


ولفت طاليب إلى أن الكتيبة العسكرية صنعت مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خاصة في الجولة الأولى، غير أن الحارس التكناوتي حال دون ترجمتها إلى أهداف، في ظل تألقه ويقظته أمام هجمات "الزعيم". 


ويملك "العساكر" 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وأربع هزائم، مُحتلين المركز الخامس في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية"، في الوقت الذي لازالت فيه مجموعة من الأندية لم تخض كافة مقابلاتها المؤجلة.

عرض المحتوى حسب: