كرونو

عماد الرحولي
عماد الرحولي

خاص | إصابة الرحولي طفيفة وعودته للتداريب بعد ثلاثة أيام

أيوب رفيق (البطولة)

تنفَّس الطاقم الفني لنادي الصُّعداء بعد التأكد من عدم خطورة إصابة اللاعب عماد الرحولي على مستوى الدراع الأيسر، والتي ألمَّت به في مواجهة ، مساء اليوم الأحد، وذلك على إثر خضوعه للفحوصات الطبية عقب المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء. 


وقال طبيب الفريق العسكري، الدكتور جواد نديم، في تصريح خاص لـ"البطولة": "لقد خضع للفحوصات الطبية بعد اللقاء ولا يُعاني من أي كسر لحسن الحظ، سيعود إلى التداريب في غضون يوميْن إلى ثلاثة أيام بإذن الله".


وتوقَّع الكثيرون الأسوأ حول إصابة لاعب سريع واد زم سابقاً لحظة التحامه ببديع أوك، جناح الوداد الرياضي، بما فيهم اللاعبون، حيث سارعوا إلى طلب تدخل الطاقم الطبي من أجل نجدة الرحولي على المستطيل الأخضر بعد أن اشتكى من الآلام. 


وكان الإطار الوطني، عبد الرحيم طاليب قد اضطر إلى تغيير الرحولي في الدقيقة الـ78' من زمن المباراة وتعويضه بالمهاجم محمد فكري، قصد الرفع من الحضور الهجومي لفريقه وإدراك هدف التعادل، لكن دون أن ينجح في ذلك. 


ويحتل الفريق العسكري المركز الخامس في سلم ترتيب "" برصيد 13 نقطة بعد خوضه تسعة مباريات، بتحقيق أربعة انتصارات وتعادل واحد وتكبد أربع خسائر.

عرض المحتوى حسب: