كرونو

None

"ماركا" | ريال مدريد "قرر" عودة حكيمي .. ودورتموند سـ"يقاتل" للإبقاء عليه

أبدت إدارة فريق الألماني استعدادها التام، من أجل القتال للحصول على توقيع المدافع المغربيعلى عقد دائم مع الفريق الألماني، خلال الصيف المقبل.


ويقضي حاليًا أسد أطلس عامه الأخير في إقليم الفيتسفالين، بواقع عقد الإعارة طويل الأمد من فريقه الأصلي  وسيكون من حق الأخير تحديد مصيره النهائي بحلول شهر يونيو لعام 2020.

وتحدث المدير الرياضي لفريق السيجنال إدونا بارك "مايكل زورك" في وقت سابق عن مستقبل المغربي قائلاً "أظهرنا اهتمامنا في مناسبات عديدة، بمد فترة تواجد أشرف حكيمي مع الفريق في الصيف القادم، الوقت الآن ليس مناسبًا للحديث عن مستقبله، والقرار بيد ريال مدريد، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء رسمي، سوف نتفاوض خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة".


وتناولت الصحيفة العاصمية الإسبانية تصريحات الجانب الألماني، مؤكدة أن بوروسيا دورتموند سيبذل كل ما في وسعه لشراء عقد حكيمي من الريال، على الرغم من وجود نية من قبل إدارة الريال لإعادة النجم المغربي لمكانه في اللوس بلانكوس، ووضعه في خطة الموسم القادم من خلال خلق منافسة "حميدة" مع الظهير الإسباني "داني كارفخال".



يذكر أن حكيمي يعتبر حاليًا ركيزة أساسية لدورتموند، حيث لعب هذا الموسم 25 مباراة، مسجلاً ستة أهداف ومقدمًا خمسة تمريرات حاسمة، مما جعل مدرب الميرنجي "زين الدين زيدان" يطمع في عودته إلى السانتياجو بيرنابيو خلال الموسم المقبل.


عرض المحتوى حسب: