كرونو

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / لقطة من مباراة اتحاد الجزائر والوداد الرياضي
مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / لقطة من مباراة اتحاد الجزائر والوداد الرياضي

بيتسو عن لقاء اتحاد العاصمة: "لدينا فرصة أكبر للفوز في الجزائر أكثر من فرصتنا في الدار البيضاء"

ج. ف (البطولة)

قال المدير الفني لنادي ، بيتسو موسيماني، أنه يعرف جيدًا كيف يتعامل مع مبارياته أمام أندية شمال إفريقيا (المغرب الكبير ومصر)، مشيرًا أن فريقه سيعمل على العودة بالنقاط الثلاث من الجزائر، عند مواجهته لفريق، ضمن الجولة الثالثة من .

ويستعد سان داونز للسفر مجددًا إلى شمال إفريقيا وملاقاة اتحاد العاصمة، في نفس الشهر الذي شهد تنقله إلى المغرب لمواجهة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وواجه "برازيل أفريقيا" العديد من أندية شمال "القارة السمراء" تحت قيادة مدربه، بيتسو موسيماني، وكانت البداية بفوزه على في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، ثم انتصاره العريض على (5-0)، بجانب مواجهاته المتكرّرة أمام الوداد الرياضي في المسابقة خلال العامين الأخيرين.

وقال بيتسو عن خصمه المقبل في دوري الأبطال: "اتحاد العاصمة ليس فريقًا سهلًا. سيلعب بنفس العقلية والثقافة والدعم الجماهيري (مقارنةً بالوداد)، وهذا أمر طبيعي. الملعب سيكون ممتلئًا، لكننا نمتلك الجاهزية الذهنية لمثل هذه المباريات"

وأضاف مؤكدًا: "نعرف جيدًا كيف نلعب أمام أندية شمال إفريقيا. يمكننا التعامل جيدًا مع هذه المباراة، وأعتقد بأننا قادرون على تحقيق الفوز هناك"، ثم أشار موضحًا: "أعتقد أننا نملك الفرصة للفوز في الجزائر أكثر من مباراتنا في مدينة الدار البيضاء"


واختتم موسيماني حديثه قائلًا: "هم (اتحاد العاصمة) أكثر خطورةً في الخط الأمامي، لكننا قادرون على الفوز."

عرض المحتوى حسب: