كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
None

هازارد: "كنت أود الانضمام إلى ريال مدريد قبل عامين"

اعترف جناح نادي "" أن ناديه السابق ، كان السبب وراء تأجيل تحقيق حلمه باللعب للميرنجي،  بعدما رفض البلوز التفريط في خدماته، عقب انتهاء كأس العالم الأخيرة في روسيا صيف 2018.


وأجرى النجم البلجيكي الذي يعاني حاليًا من إصابة تعرض لها نهاية شهر نوفمبر الماضي، حوارًا مع صحيفة "آس" تحدث خلاله عن عدة أمور، كان في مقدمتها حلمه منذ أن كان طفلاً باللعب في السانتياجو بيرنابيو، وأيضًا علاقته بمدربه الحالي وقدوته "زين الدين زيدان".


وجاء حوار هازارد مع "آس" على النحو التالي..


هل كان حلمك هو اللعب مع ريال مدريد؟


نعم انه حلم، عندما بدأت اللعب في حديقتي الخلفية كان دائمًا هو النادي المفضل، كان زيدان مثلي الأعلى، عندما رأيت الملعب على شاشة التلفزيون بدا الأمر سحريًا، أيضا مع هذا القميص الأبيض الذي لا تشوبه شائبة، بالنسبة لي كان استثنائيا، غالبًا ما ذهبنا في إجازات عائلية إلى إسبانيا، ولكننا لم نذهب إلى مدريد مطلقًا - لقد كانت بعيدة عن بلجيكا بالسيارة، كان الجميع يتحدث دائمًا عن الريال عندما كنا نلعب كرة القدم في العطلة.


هل كانت لديك فرصة للانضمام إلى النادي منذ بضع سنوات؟


كل عام كان هناك حديث عن انضمامي إلى مدريد، لم يكن هناك اتصال مع النادي، بدأ ذلك منذ عامين أو ثلاثة أعوام، عندما أصبت مع المنتخب بعد كأس العالم 2018، كنت أود المجيء، لكن تشيلسي قال لا، كان من الضروري بالنسبة لي أن أبقى في العام الذي كان فيه ساري هناك.


كيف ترى زيدان كمدرب؟

هو لا يتكلم كثيرا، يبقي الأمور بسيطة وسهلة، يأتي للتحدث بعد المباراة يقول كلمات بسيطة تريحك تمامًا، لم يمر أول شهرين أو ثلاثة كما أحببت، لكنه طلب مني الاسترخاء، إنه شخص بسيط ولا يشتكي من أي شيء، يحب لاعبيه ويركز على الجانب العاطفي، تشعر أن الفريق كله سعيد لأنه المدرب، حتى أولئك الذين لا يلعبون، هذا أمر ضروري، حيث ترى أنه يفهم ما يشعر به اللاعبون لأنه كان في مكاننا.


كان هناك حديث عن زيادة وزنك في الصيف، هل كان هذا صحيح؟


إنها حقيقة لن أخفيها، عندما أكون في عطلة، يزيد وزني خمسة كيلوجرامات، أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين، يزدادون ويفقدون الوزن بسهولة، عندما كان عمري 18 عامًا في ليل، كنت أزن 72 أو 73 كيلوجرامًا، لم أكن أصل إلى 75 كيلوجرام، في فصل الصيف كان وزني 80 كيلوجرامًا، لكني فقدت الزيادة خلال 10 أيام.