كرونو

فصيل "الوينرز"
فصيل "الوينرز"

"الوينرز" تُنظِّم قافلة تضامنية في إحدى المناطق النائية

نظمت "أولترا وينرز"، الفصيل المساند لفريق ، "قافلة التضامن"، عن طريق توفير العديد من المساعدات، الموجهة لأبناء "المغرب العميق".


وتأتي مبادرة الفصيل المذكور، في ظل موجة البرد القارس التي تعم البلاد، خصوصا في بعض المداشر، وانخفاض درجة الحرارة، الشيء الذي دفع "الفدائيين"، لتخصيص رحلة خاصة نحو إحدى المناطق النائية، بغية توزيع المواد الغذائية، وكذا ملابس من شأنها إدخال البهجة والسرور، على ساكنة المنطقة.


وحملت هاته البادرة إسم "قافلة التضامن"، تحت شعار "أبناء الوطن لبعضنا"، حيث عمل أنصار "الحمر"، على زرع البسمة في وجوه الأطفال، عبر مشاركتهم في رسم جداريات في إحدى المؤسسات التعليمية، وكذا توزيع الهدايا والألبسة عليهم، بالإضافة لنقل أجواء المدرجات لأقسامهم وهي المبادرة التي لاقت استحسانا من طرف التلاميذ.


ومن جهة أخرى، عملت أسرة"الفائزون"، على تقديم المساعدة لباقي الساكنة، بتوفير المؤونة، وكل ما يساهم في مواجهة موجة البرد، التي تجتاح المنطقة.


في حين، انتهت هذه القافلة، بمشاركة الفصيل، للأهازيج وكذا العديد من الصور للذكرى، سواء مع الأطفال في الأقسام، أو مع الساكنة بصفة عامة، الشيء الذي أدخل البهجة لقلوب الساكنة.

عرض المحتوى حسب: