• إيفرتون
    إيفرتون
  • واتفورد
    واتفورد
  • بوردو
    بوردو
  • أياكس
    أياكس
  • أولمبياكوس بيرايوس
    أولمبياكوس بيرايوس
  • جلطة سراي
    جلطة سراي
  • سامبدوريا
    سامبدوريا
  • لاتسيو
    لاتسيو

كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-10-06
مكان الإزدياد الدنمارك
البلد الدنمارك
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع لاعب وسط
صورة مركبة
صورة مركبة

وكيلا أعمال توتوح لـ"البطولة": "اندهشنا بما وجدناه داخل الجيش الملكي والجماهير تُحبُّ فريقها بجنون"

كشف وكيلا أعمال اللاعب ، المُنضم حديثاً إلى صفوف ، عن حيثيات صفقة توقيعه في كشوفات الفريق العسكري، في إطار الميركاتو الشتوي المنصرم، وذلك بموجب عقدٍ يمتد إلى موسم ونصف، عقب فسخ عقده مع فريق أرهوس المُمارس في "دوري الدرجة الأولى الدنماركي".


وقال أومبيرتو ريفا، الحامل للجنسية الإيطالية، في حديثٍ لـ"البطولة"، بالقول: "منذ الصيف الماضي حظي يوسف باهتمامٍ من بعض الأندية المغربية، لكن الجيش الملكي كان منذ اللحظة الأولى صاحب المشروع الأكثر أهميةً وقد أظهر رغبة جامحة وجدية في التعاقد مع توتوح".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "لقد أتاح مسؤولو أرهوس الدنماركي أمام يوسف إمكانية فسخ العقد الذي كان سينتهي الصيف المقبل، وبفضل العلاقة الجيدة مع إداريي النادي توصلنا إلى اتفاق لإنهاء التعاقد حينما قرر اللاعب خوض تجربة احترافية جديدة وأبدى رغبته في اللعب بالمغرب".


وعند سؤاله عن الأندية التي حاولت انتداب اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، أوضح أومبيرتو قائلاً: "احتراماً لها، لا يمكنني تسمية الأندية التي قدَّمت عرضاً رسمياً أو عبَّرت عن اهتمامها بصورة جادة بيوسف، لكن بوسعي أن أؤكِّّد لكم أن هناك عدة فرص سنحت له للبقاء في أوروبا لكنه الآن في الجيش الملكي لأن المشروع قد أقنعه".


أما فيكتور ماركاتو الإيطالي - البرازيلي، الذي اشتغل رفقة ريفا في إغلاق هذه الصفقة، فقد تحدَّث إلى "البطولة" بالقول: "إننا نتعامل للمرة الأولى مع نادٍ مغربي، وقد ذُهلت بأمانة بالاحترافية وكذلك البنية التحتية التي يتوفر عليها نادي الجيش الملكي، ليس هناك أي فرق مقارنةً بنادٍ جيد في أوروبا".


"إن الاستقبال الذي حظي به توتوح من الجماهير وردود أفعالهم كانت مميزة ومُذهلة، لقد أظهروا مدى حبهم الجامح لفريقهم، لقد استقبلوا توتوح بأذرع مفتوحة، نحن جميعاً سعداء بهذا التحدي الجديد والأنصار سيكونون أسعد حينما تطأ قدما يوسف أرضية الملعب"، يختم فيتور ماركاتو حديثه.


ومن المُنتظر أن يُسجِّل توتوح حضوره في المباريات القادمة لـ"الزعيم"، بعدما اكتفى بمشاهدة مباراة رجاء بني ملال، أول أمس السبت، من دكة البدلاء، لاكتشاف الأجواء السائدة داخل "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" والاستئناس بها.

عرض المحتوى حسب: