كرونو

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / لقطة من مباراة سابقة بين الوداد الرياضي وسان داونز
مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / لقطة من مباراة سابقة بين الوداد الرياضي وسان داونز

بيتسو عن الوداد: "فوزنا معًا يعني أن مباراتنا الأخيرة ستكون ودية.. لكننا نرغب في التخلص منهم حتى لا نقابلهم مجددًا"

ينظر مدرب ، بيتسو موسيماني، لمباراته المقبلة أمام الأنغولي كـ"مباراة حاسمة" لضمان صدارة مجموعته قبل استقبال نادي في بريتوريا، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة .

وقال بيتسو أن هدفه الرئيسي هو حسم المواجهة المقبلة من أجل ضمان المركز الأول في المجموعة الثالثة من المنافسات القارية، حيث قال: "من المهم لنا أن نذهب إلى أنغولا لتحقيق النقاط الثلاث"، كما أشار موضحًا وجهة نظره: "الوداد يريدنا أن نفوز في لواندا لأن نادي بيترو أتلتيكو يشكل تهديدًا لهم ولايزال بإمكانه التأهل"

وتابع المدرب الجنوب إفريقي حديثه قائلًا: "الوداد يريد أن يُنهي مباراته يوم الجمعة بالفوز على اتحاد العاصمة في الدار البيضاء، لأنه يعلم أنه لا يستطيع القدوم إلى بريتوريا في آخر جولة والبحث عن نتيجة الانتصار"

وأضاف: "هم (الوداديون) يعلمون أن مهمتهم لن تكون سهلة في بريتوريا لأنهم لم ينتصرو أبدًا هنا"

ثم قال: "إذا فاز الوداد، فهذا يعني إقصاء اتحاد العاصمة. وإذا فُزنا نحن، فسوف نقضي على حظوظ بيترو أتلتيكو. لهذه الأسباب قد تكون مباراتنا أمام الوداد أشبه بمباراة ودية رسمية، لكننا سنكون في صدارة المجموعة (بغض النظر عن النتيجة)"

ثم اختتم بيتسو تصريحاته موضحًا: "نريد الفوز في أنغولا حتى نحافظ على المرتبة الأولى لأننا لا نريد أن نقاتل من أجل الفوز في المباراة الأخيرة... نرغب في التخلص من الوداد لأننا قد نقابلهم في وقت لاحق من المسابقة (النصف أو النهائي)".

عرض المحتوى حسب: