كرونو

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / نادي الوداد الرياضي
مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني / نادي الوداد الرياضي

بيتسو: "سنعمل على تحقيق النتيجة المطلوبة في الجولة الأخيرة للحفاظ على صدارة مجموعتنا"

يراهن المدير الفني لـ، بيتسو موسيماني، على الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة من ، عندما يستضيف نادي ، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة القارية.


وكان المدرب الجنوب إفريقي متفائلًا بالفوز في أنغولا وحسم الصدارة لصالحه قبل استقبال الوداد الرياضي في بريتوريا، الأسبوع المقبل، لكنه اكتفى بالعودة بنقطة وحيدة من مواجهة بيترو أتلتيكو، بتعادلهما بنتيجة (2-2).

وصرح بيتسو عقب انتهاء المباراة: "جئنا للفوز في أنغولا، لكنني لا أعلم ما إذا حاولنا حقًا الفوز بهذه المباراة! إنها العقلية! في بعض الأحيان يدرك اللاعبون أنهم مؤهلون بالفعل إلى الدور الموالي، ولهذا لا يلعبون بالقوة الكافية من أجل الفوز."


وتابع حديثه مراهنًا على الصدارة: "المكافأة هي إنهاء المنافسة في قمة المجموعة. الآن نحن الصدارة، لكننا مطالبون بتحقيق نتيجة جيدة في جنوب إفريقيا. اعتقدت أننا لن نضطر لفعل ذلك (أمام الوداد)، لكننا سنعمل على تحقيق النتيجة المطلوبة"


كما انتقد موسيماني أداء فريقه أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، مشيرًا أنه تميز بـالبطء والحذر المبالغ فيه، كما تحدث عن قسوة المناخ وصعوبة اللعب في أجواء مماثلة كالتي اكتستها مباراة الفريق، أمس السبت، في مدينة لواندا الأنغولية.


يُشار أن الوداد الرياضي مُطالب بتحقيق الانتصار على ماميلودي سان داونز بعقر داره في الجولة الأخيرة، إذا أراد إنهاء دور المجموعات في الصدارة، في حين أن التعادل يكفي رجال بيتسو موسيماني من أجل التأهل لربع النهائي كأول المجموعة.

عرض المحتوى حسب: