كرونو

أحمد البهجة
أحمد البهجة

البهجة: "أيت منا جَابْنِي للمحمدية بَاشْ يْرْبْحْنِي صْحَّا وْرَاهْ رْبْحْنِي..والماتش الجاي هَانْمْشِي نْسْتْقْبْلْ فالجزائز"

أكد أحمد البهجة، مدرب فريق ، عقب خسارة فريقه بهدفين لواحد في المباراة التي استقبل فيها "فارس النخيل" مضيفه لحساب الجولة 16 من ""، على أرضية "ملعب البشير" بالمحمدية (أكد) أنه تعرض رفقة فريقه لمضايقات من أيت منا، رئيس الشباب تجاوزت كل الحدود وأساءت لصورة الكرة المغربية.


وأبدى البهجة امتعاضه من تدخل أيت منا في مسألة اختيار جهة الإحماءات الخاصة بفريقه باعتباره الطرف المستقبل للمباراة، مشيرا بالقول: "أيت منا جَابْني للمحمدية وْبْغَا يْفْرْضْ عْلِيَا حتى فِينْ نْديرْ التسخينات وغِيرْها بَاشْ يْرْبْحْنِي صْحَّا".


واستطرد البهجة قائلا: "رَاهْ العْجْبْ هَذَا.. بْالسِّيفْ مَا لعبو هنا فالمحمدية راه مراكش فيها ثمانية ملاعب صالحة للعب وماخلاوناش نلعبو.. راه المرة الجاية انستقبل فالجزائر".


تجدر الاشارة إلى أن الكوكب المراكشي استقبل ضيفه شباب المحمدية بملعب البشير، طبقا للفقرة الثالثة من المادة 22 التي تلزم الفريق المحلي الذي لم يراسل الجامعة بملعب للاستقبال في أجل 48 ساعة قبل المباراة بالاستضافة بميدان خصمه.

عرض المحتوى حسب: