كرونو

None

بيتسو موسيماني: "متشوق لمواجهة الوداد..وجد معجب بما يقدمه الفريق الأحمر "

أكد بيتسو موسيماني، مدرب ، أنه جد متشوق لمباراة فريقه يوم السبت المقبل، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا، أمام ، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، مؤكدا في الوقت ذاته أنه جد معجب لما يقدمه الفريق الأحمر في السنوات الأخيرة.


وعن مواجهة الوداد، أكد المدرب الجنوب أفريقي في تصريحات صحفية: "مقابلاتنا أمام الوداد، دائما ما كانت تتسم بالندية، وهذا لا يترجم إلا قوة الفريقين على المستوى الأفريقي".


وأضاف: "واجهنا الفريق المغربي، تسع مرات منذ سنة 2017، انتصر فيها الوداديون في أربع مقابلات، وكان الغلبة لنا في مواجهتين، وسنحاول تحقيق فوز جديد يوم السبت المقبل".


وفيما يخص المقابلة، أكد المدرب ذو 59 عاما: "ستكون مباراة جد مهمة خصوصا على مستوى تحديد المتصدر، نحن حاليا نمتلك أحد عشرة نقطة بفارق نقطتين، عن الوداد، وهذا ما سيجعل المقابلة جد صعبة".


ولم يخف مدرب ممثل مدينة بريتوريا، عن إعجابه بخصمه، حيث عبر: "فريق الوداد الرياضي هو ناد جد منظم، ويلعب كرة حديثة، جعلته ممثلا جيدا لكرة القدم المغربية على المستوى الأفريقي".


وأردف: "كنت دائما ما اتمنى عدم مواجهتهم لحين المقابلة النهائية، لكن هذا لا يعني ان الأدوار المقبلة ستكون سهلة، خصوصا بتواجد أندية عملاقة كالرجاء الرياضي، مازيمبي الكونغولي، الزمالك المصري و الترجي التونسي".


وأنهى مدرب الفريق الأصفر، كلامه، بإعجابه التام لما يحققه المغرب من تطور، خصوصا على مستوى البنيات التحتية، حيث أكد: "لا يخفى على الجميع، القفزة الكبيرة التي يشهدها المغرب على مستوى البنيات التحتية، خصوصا الرياضية منها، ومنها المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، الذي اتدرب فيه شخصيا للحصول على دبلوم مهني، وهذا ما سيجعله رائدا للكرة الأفريقية لسنوات طويلة".


جدير بالذكر، ان فريق ماميلودي صانداونز يحتل المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة، برصيد أحد عشرة نقطة، مبتعدا بنقطتين عن الوداد صاحب المركز الثاني بتسع نقاط.


و ينطلق اللقاء المذكور، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال "بالتوقيت المحلي"، في بريتوريا بجنوب إفريقيا.

عرض المحتوى حسب: