كرونو

ستيفن جيرارد وابن أسطورة رومانيا " إيانيس هاجي"
ستيفن جيرارد وابن أسطورة رومانيا " إيانيس هاجي"

ستيفن جيرارد يكسب رهانه على "ابن أسطورة رومانيا"

تألق إيانيس هاجي، وهو ابن نجم رومانيا المعتزل جورجي هاجي، في ظهوره الأول مع ناديه الجديد ، عندما أحرز له هدف الفوز على هايبرنيان 2-1 في .

وجاء الهدف بمثابة هدية عيد ميلاد مناسبة للأب جورجي الذي أكمل عامه 55.

وبسبب الهدف الذي أحرزه اللاعب الروماني الشاب (21 عاما) في الدقيقة 84 من عمر اللقاء حافظ رينجرز، الذي له مباراة مؤجلة، على فارق النقاط الـ7 الذي يفصله عن المتصدر سيلتيك.

ويعتبر جورجي هاجي من أبرز لاعبي جيله بعد أن خاض أكثر من 120 مباراة دولية مع منتخب بلاده، كما إنه لعب لريال مديد وبرشلونة خلال مسيرته المتميزة على مستوى الأندية.


وكال ستيفن جيرارد مدرب رينجرز، المديح للاعبه الجديد المعار من جنك البلجيكي في آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قائلا "أداؤه في الشوط الثاني يستحق الفوز بالمباراة".

وأضاف جيرارد "إيانيس موهبة كبيرة جدا.. في الشوط الأول بدأ يتكيف مع اللعب في إسكتلندا ويتعرف على اللاعبين.. في الشوط الثاني كان أداؤه أكثر قوة".

وكان بول هانلون وضع هايبرنيان في المقدمة خلال الشوط الأول ثم عادل المدافع جورج ادموندسون النتيجة بإحراز أول هدف له مع الفريق الفائز قبل أن يخطف هاجي الابن الفوز والأضواء.

وأردف جيرارد "كانت نهاية هائلة.. في ظل تميزه وشخصيته وشجاعته وقدرته على تلقي الكرة في أي موقع.. لقد جعل المباراة تبدو أكثر سهولة وهو يستحق كل العناوين".

عرض المحتوى حسب: