كرونو

النادي الأهلي المصري / مدرب سان داونز بيتسو موسيماني ومدرب الوداد سيباستيان ديسابر
النادي الأهلي المصري / مدرب سان داونز بيتسو موسيماني ومدرب الوداد سيباستيان ديسابر

بيتسو يُعلّق على اصطدام سان داونز بنفس الخصوم: "بعد الوداد ودور المجموعات.. الآن تبدأ قصتنا مع الأهلي وربع النهائي"

يعتقد المدير الفني لـ، بيتسو موسيماني، أن لن يتهاون هذه المرة في مواجهة فريقه، بعد وقوعهما في مواجهة بعضهما البعض للعام الثاني على التوالي، ضمن ربع نهائي مسابقة .


والتقى الفريقان في نفس الدور من العام الماضي، حيث تمكن سان داونز من الفوز ذهابًا على أرضه (5-0)، بينما فاز الأهلي (1-0) في الإياب.


ونقل موقع "FarPost" الجنوب إفريقي تصريحات موسيماني، حيث قال: "كانت قرعة لا تُصدق! يبدو أن طريق سان داونز هي نفس الطريق التي سيَتَّبِعُها نفس الخصوم مرة أخرى. هذا ما حدث مع الوداد الرياضي. كنّا نقع دائمًا في نفس المجموعة مع الوداد (منذ 2017)"

وأضاف موضحًا: "الآن ستبدأ قصة الأهلي، كما حدث في العام الماضي. نعم، إنها نفس الفرق لكن المباريات تختلف. لعبنا في سنوات مختلفة ولهذا ستكون العقلية مختلفة أيضاً"


ثم استعاد ذكريات فوزه الساحق على الأهلي بخماسية: "أعتقد أن الأهلي لم يكن يعرفنا ولم يحترمنا في المرة الأولى، لكن بعد نتيجة العام الماضي وإقصائهم من الدور ربع النهائي، أصبح الوضع مختلفًا بالنسبة لهم. أعتقد بأنهم سيستعدون لنا أكثر هذه المرة."


يُذكر أن الفائز من مواجهة سان داونز والأهلي سيعبر إلى المربع الذهبي لمواجهة الفائز من مواجهة و، وفي حال تأهل سان داونز والوداد، فهذا سيعني أيضًا تكرار نصف نهائي المسابقة في العام الماضي.

عرض المحتوى حسب: