كرونو

عبد الرحيم طاليب
عبد الرحيم طاليب

طاليب: "جماهير الجيش الملكي ضمن الأفضل في المغرب .. ونُهدي لها فوزنا على المغرب التطواني"

أهدى عبد الرحيم طاليب، مدرب ، انتصار فريقه على حساب إلى أنصار الكتيبة العسكرية، بعدما فُرضت على جماهيرها عقوبة الحرمان من مساندة النادي في الرباط لأربعة مباريات، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، وذلك عقب مواجهة ، يوم الأربعاء الفارط.


وقال الإطار الوطني في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب الفوز على ممثل فريق "الحمامة البيضاء" بهدفيْن لهدف، إن جمهور الجيش من بين الأفضل والأكبر في الكرة الوطنية، لافتاً إلى أنه حاول تحفيز لاعبيه بإطلاعهم على الرسائل التي توصل بها من الأنصار لإهداء الفوز لهم.


وأضاف المتحدث نفسه أن العقوبة التي أقرت في حق مشجعي "الزعيم" قاسية، مؤكداً أن المقاربة الأمنية لا تعتبر حلاً ناجعاً بقدر الآليات التربوية والتوعوية والبيداغوجية، قبل إشارته إلى أن كل جماهير الأندية لها فئات تُسيئ لها.


وأبرز طاليب روح المجموعة التي تدبُّ في صفوف الفريق العسكري، مستدلاً في ذلك بالمؤازرة التي أبداها اللاعبون تجاه حارس المرمى محمد باعيو، عقب الخطأ الذي ارتكبه وأثمر الهدف الأول للمغرب التطواني.


هذا ويحتل الجيش المركز الرابع في سلم ترتيب "" برصيد 28 نقطة، عقب فوزه بهدفيْن لهدف في المباراة التي أُجريت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" برسم الجولة الـ16 من المسابقة.

عرض المحتوى حسب: