كرونو

جواد الزيات
جواد الزيات

الزّيات يأمر بنحر "كبش" في مستودع ملابس "مركب الوازيس" وتوزيع لحومه "صدقةً" لطرد نحس "الإصابات"..!

أمر جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بنحرِ كبشٍ في مستودع ملابس مركب "لوازيس"، وذلك يوم الجمعة الفارط، وذلك بغية طرد "معضلة" الإصابات التي تضرب صفوف الفريق الأخضر في الموسم الكروي الجاري، والتي أبعدت مجموعة من اللاعبين عن صفوف كتيبة المدرب جمال السلامي.


وعلمت "البطولة" أن عملية النحر جرت ظهر يوم الجمعة، بحضور بعض لاعبي الأمل والشباب الذين تزامن الحدث مع إجرائهم لحصة تدريبية، في الوقت الذي لم يُسجِّل فيه رئيس الرجاء الزيات حضورهم، علماً أنه من أمر بالإقدام على هذه الخطوة.


وأضافت مصادر "البطولة" أنه تم توزيع لحم "الكبش" المنحور أو "الوزيعة" على العمال والموظفين داخل النادي، وتباينت ردود الأفعال من هذه الفئة بين من قَبِلَ الحصول عليها ومن رفضها من المشتغلين داخل الفريق الأخضر.


ويعيش نادي العاصمة الاقتصادية على وقع الإصابات المتناسلة في الموسم الجاري؛ حيث يتفقد حالياً لأسماء بارزة، على غرار محسن متولي وعمر بوطيب ومحمد الدويك وعبد الإله الحافيظي.


يُشار إلى أن الرجاء عاد، يوم الأحد الفارط، بهزيمة من مصر أمام الاسماعيلي بهدف نظيف، لحساب ذهاب نصف نهائي "كأس محمد السادس للأبطال"، وتنتظره مواجهة ذهاب ربع نهائي "دوري أبطال أفريقيا" أمام تي بي مازيمبي، في الـ28 من شهر فبراير الجاري.

عرض المحتوى حسب: