كرونو

احتفال مهاجم الدفاع الجديدي مسوفا ورفاقه بهدف الانتصار الوحيد على الوداد الرياضي / عدسة البطولة
احتفال مهاجم الدفاع الجديدي مسوفا ورفاقه بهدف الانتصار الوحيد على الوداد الرياضي / عدسة البطولة

مسوفا: "انتصارنا على الوداد حافز لنا للفوز في مباراتنا المقبلة.. وكنت قلقًا شيئاً ما من استخدام الـ'VAR'"

عبّر المهاجم التنزاني، سيمون ، عن سعادته الكبيرة بقيادة فريقه للفوز على (0-1) على ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ16 من ، كما علّق على اعتماد تقنية الـ"VAR" لأول مرة في الدوريات المحلية بأفريقيا.


وسجل مسوفا هدف الانتصار الوحيد للدفاع الجديدي أمام الوداد الرياضي في الدقيقة 20، ليُساهم في حصول فريقه على 3 نقاط ثمينة، قادته للارتقاء إلى المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

وأدلى مهاجم الدفاع الجديدي بتصريحات لموقع "Mwanaspoti" التنزاني بعد المباراة، حيث قال: "المباراة كانت صعبة على العموم، لأن كلا الفريقين حاولا تقديم أفضل ما لديهما من أجل ضمان النقاط كاملةً".

وأضاف مؤكداً: "مواجهة الوداد كانت صعبة، لكننا لعبنا ككتلة واحدة ونجحنا في تحقيق الانتصار. هذا حافز إضافي للاستمرار في تحقيق نتائج جيدة والبحث عن الفوز في مباراتنا المقبلة (أمام اتحاد طنجة)".


إقرأ أيضاً ||


ثم اختتم كلامه بالتعليق على تطبيق الـ"VAR" لأول مرة في الدوري المغربي -والدوريات الأفريقية عمومًا-، حيث قال: "ليس لدي مشاكل مع استعمال تقنية الفيديو، لكنني كنت قلقًا شيئًا ما حول ما يمكن أن يترتب عن ذلك. أنا سعيد لكوني جزءاً من التاريخ بتطبيق الـVAR في أفريقيا، لكن الأهم كان هو تحقيق الانتصار".

عرض المحتوى حسب: